ليلة رأس السنة.. ملكة الجمال في قبضة الشرطة الجزائرية بسبب المخدرات

ليلة رأس السنة.. ملكة الجمال في قبضة الشرطة الجزائرية بسبب المخدراتملكة جمال شمال إفريقيا

عرب وعالم2-1-2023 | 10:00

ألقت مصالح الأمن بالجزائر العاصمة، القبض على المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي وملكة جمال شمال أفريقيا السابقة وحيدة قروج، ليلة رأس السنة.

وحسب المصادر، ألقت الشرطة القبض على قروج ليلة رأس السنة بعد أن تم اقتحام منزلها والعثور على كمية معتبرة من المخدرات الصلبة من نوع كوكايين ومبالغ مالية ضخمة.

إثر ذلك، تم تحويل المتهمة رفقة رضيعها (7 أشهر)، إلى حيث تم إخضاعها لتحقيق ابتدائي أفضى إلى إيداعها رهن الحبس المؤقت.

وأوضحت المصادر أن زوج المتهمة الذي كان خارج المنزل لدى اقتحام مصالح الأمن له، يوجد في حالة فرار بعد أن علم بخبر اعتقال زوجته، وهو المسبوق قضائيا في قضايا سابقة، كما أن شقيق وحيدة قروج يتواجد في السجن بعد إدانته أيضا في قضية مخدرات.

واشتهرت قروج على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حصولها على لقب ملكة جمال التراث الأفريقي.

وعرفت وحيدة قروج أضواء الشهرة على منصات عروض الأزياء وهي في السادسة عشرة من عمرها، وبعد تجارب مع أشهر مصممي الأزياء في الجزائر ومشاركات في أعمال تلفزيونية خضت من خلالها مجال التمثيل، قررت وحيدة أن يكون هدفها الأكبر في عملها نشر ثقافة بلادها من خلال تراثها التقليدي و القفطان الجزائري في العالم.

وحيدة قروج، التي سبق لها المشاركة في مسابقة ملكة جمال العرب في 2018، تمكنت من وضع كل خبراتها في مجال الأزياء والتنافس في المسابقة العالمي لملكة جمال التراث العالمي وتوجت خلالها بملكة جمال التراث الأفريقي لسنة 2019 بعد منافسة قوية مع 53 متسابقة من مختلف دول العالم وكانت العربية والمسلمة الوحيدة في المنافسات.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2