أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 3 يناير لعام 2023

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 3 يناير لعام 2023أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 3 يناير لعام 2023

مصر3-1-2023 | 07:59

تقدم بوابة "دار المعارف" الإخبارية لمتابعيها أهم الأحداث المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 3 يناير 2022.

نيويورك.. تبدأ نقاشات مجلس الأمن الدولي في العام الجديد بعقد جلسة استماع مفتوحة حول الأوضاع في سوريا، تعقبها جلسة تشاور مغلقة خاصة بملف "التسلح الكيميائي السوري".

الإسماعيلية.. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي نظيره البنك الأهلي، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعبه بالإسماعيلية، في إطار الجولة الـ11 من منافسات الدوري الممتاز.

القاهرة.. يفتتح المركز الدولي للكتاب عام 2023 بمناقشة ديوان "غرب الحب الميت" الصادر عن الهيئة المصرية العامة للكتاب للشاعر أحمد سراج، وذلك في الخامسة مساءً، في مقره بجوار دار القضاء العالي بوسط القاهرة.

القاهرة.. تحيي فرقة تيمبو باند للإيقاعات الشرقية حفلا موسيقيا، على مسرح قاعة النهر بساقية الصاوي.

القاهرة.. تشهد السماء ظاهرتين فلكيتين مميزتين يمكن رؤيتهما بالعين المجردة، وهما ذروة زخة شهب (الرباعيات) وهي من الزخات الشهابية المتوسطة، ويصل عدد الشهب فيها إلى أكثر من 40 شهابا في الساعة، و اقتران القمر مع كوكب المريخ (الكوكب الأحمر).

الكويت.. ينطلق القمر الاصطناعي الكويتي الأول (كويت سات 1) على متن صاروخ فضائي من منصة "space x" بولاية فلوريدا الأمريكية، ليكون بذلك أول بصمة كويتية في الفضاء.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2