تعرف علي تطورات الحالة الصحية للفنان نعيم عيسى

تعرف علي تطورات الحالة الصحية للفنان نعيم عيسىنعيم عيسى

ثقافة وفنون8-1-2023 | 19:21

ياعني الفنان القدير نعيم عيسى من تدهور الحالة الصحية خلال الفترة الأخيرة بعد إصابته بإعياء شديد خلال الأسبوع الماضي وتم نقله لمستشفى العصافرة بالإسكندرية أمس السبت ورفض الأطباء المعالجون ومنعوا الزيارة لحين تحسن حالته الصحية .


حيث نشر نجل الفنان نعيم عيسي صوره لوالده. وعلق عليها قائلا "اللهم رب الناس ، اذهب البأس ، اشف انت الشافي ، لا شفاء الا شفاؤك ، شفاء لا يغادر سقما . اللهم اشف والدي الفنان الكبير نعيم عيسى هو الآن بالعناية المركزة دعواتكم
وأوضح ابن الفنان نعيم عيسى، بأن والده شعر بإعياء شديد أدى إلى دخوله في حالة من الإغماء، لافتا إلى أن والده رافضا تناول الطعام منذ ذلك الحين، حيث تدهورت حالته الصحية إثر ذلك ونقل إلى المستشفى عبر عربة الإسعاف بعد أن ساءت حالته بشدة.

وأشار "سامي" - ابن الفنان نعيم عيسى - إلى أن والده كان يعاني من جلطة بقدمه منذ 12 عاما ولكن حالته الصحية كانت مستقرة بشكل كبير، مضيفا أن في الأيام القليلة الماضية تعرض والده لوعكة صحية شديدة مطالبا الجميع بالدعاء لوالده.

يذكر ان الفنان نعيم عيسي شارك في عدد من الأفلام المميزة بالسينما المصرية مع الزعيم منها كراكون في الشارع، الإنسان يعيش مرة واحدة، مين فينا الحرامي، الشيطانة التي أحبتني، الهلفوت، رمضان فوق البركان، خلى بالك من عقلك وغيرها من الأعمال المميزة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2