حسين زين: اتحاد إذاعات الدول العربية يعد من أهم الاتحادات الموجودة علي الساحة حاليا

حسين زين: اتحاد إذاعات الدول العربية يعد من أهم الاتحادات الموجودة علي الساحة حالياحسين زين: اتحاد إذاعات الدول العربية يعد من أهم الاتحادات الموجودة علي الساحة حاليا

مصر12-1-2023 | 16:40

أكد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام ونائب رئيس اتحاد إذاعات الدول العربية أن اتحاد إذاعات الدول العربية يعد من أهم الاتحادات الموجودة علي الساحة حاليا .

وأشار " حسين زين " - في تصريح مع مدير مكتب وكاله انباء الشرق الأوسط في تونس اليوم " الخميس" - إلى أن الاتحاد حقق التنميه والأزدهار خلال السنوات الماضيه من خلال رؤساء الاتحاد والمدير العام للاتحاد " عبد الرحيم سليمان" .

ونوه بالاستثمارات التي ينفذها الاتحاد بما يساهم في دعم التنمية الإعلامية .

ولفت إلى أن اجتماع الجمعية العامة ل اتحاد إذاعات الدول العربية اليوم "الخميس" والذي يعقد بتونس يعد من أهم الجمعيات و اللقاءات لأن قراراتها تنفذ كاملة .

وتابع أننا نناقش خلال أعمال الجميعة كافة الفعاليات والأحداث الإعلامية مؤكدا أن أداء الاتحاد وإنجازاته تتسم بالفاعلية بما يخدم ويحقق التنمية الإعلامية.

كما تطرق إلي الحديث عن مؤتمر الغد " المؤتمر الثاني للإعلام العربي" والذي ينظمه الاتحاد بمشاركة موسعة مؤكدا أن كافة أعضاء الاتحاد يبذلون جهودا فعالة من أجا إنجاح المؤتمرات والفعاليات الإعلامية المختلفة ، معربا عن أمنياته بالتوفيق للاتحاد في كافة الجوانب .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2