خبير اقتصادي: مصر من أجمل الوجهات السياحية في العالم

خبير اقتصادي: مصر من أجمل الوجهات السياحية في العالمالسياحة فى مصر

TV15-1-2023 | 20:14

كشف الدكتور أحمد صبحي حميدو، عميد الكلية السويسرية لإدارة الأعمال، أنه كان في جولة أوروبية شملت ألمانيا وسويسرا وفرنسا وهولندا، موضحا أن كل الدول متأثرة بالأحداث العالمية ولكن بشكل متفاوت.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن باريس اختلفت عما كانت عليه من قبل، حيث هناك توفير بشكل كبير في الطاقة، والإنارة ليست في كل الشوارع باستثناء الشانزلزيه.
وأشاد الدكتور أحمد صبحي حميدو، عميد الكلية السويسرية لإدارة الأعمال، ببرنامج صالة التحرير، حيث إنه يقدم خطابا توعويا تنويريا في كل المجالات
واستطرد أنه لا يصح المقارنة بين أحوال مصر ودول أخرى صغيرة ومشاكلها أقل، لافتا إلى أن هناك أزمة في أسعار الصرف والدولة في طريقها للحل، وتواجه تحديات كبيرة.
وأردف الدكتور أحمد صبحي حميدو، عميد الكلية السويسرية لإدارة الأعمال، أن هناك أصول في مصر يمكن إعادة إدارتها بشكل يجعلها تدر دخل كبير بما يسمى خصخصة الإدارة وليس خصخصة الملكية
واختتم أن مصر من أجمل الوجهات السياحية في العالم، وذلك من خلال زيارته للعديد من دول العالم وهذه شهادة محايدة دون انحياز ل مصر كونها بلده.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2