محافظ الفيوم: انتظام سير العملية الامتحانية للشهادة الإعدادية دون أي شكاوى

محافظ الفيوم: انتظام سير العملية الامتحانية للشهادة الإعدادية دون أي شكاوىامتحانات

محافظات17-1-2023 | 13:07

أكد محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري انتظام سير العملية الامتحانية للشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول لعام (2022 - 2023) دون أي شكاوى.
جاء ذلك خلال جولة المحافظ التفقدية اليوم الثلاثاء، لعدد من اللجان التابعة لإدارة طامية التعليمية؛ للاطمئنان على حسن سير أعمال الامتحانات، وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء امتحاناتهم بدون أي معوقات.
وتفقد الأنصاري لجنة مدرسة طامية الإعدادية بنات والتي تضم 25 لجنة فرعية بإجمالي 500 طالبة، ولجنة مدرسة طامية الرسمية للغات والتي تضم 15 لجنة فرعية بإجمالي 302 طالب وطالبة.
واطمأن على تجهيز اللجان بالإضاءة والتهوية الجيدة، ووجود طبيب أو زائر صحي بكل مدرسة للإشراف على اللجان، وتوزيع الطلاب على اللجان بكثافات تضمن التباعد الاجتماعي حرصًا على سلامتهم، مشددًا على توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر.
من جهتها.. قالت وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم الدكتورة أماني قرني إن إجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الأول لامتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة بلغ 68 ألفا و588 طالبا وطالبة موزعين على 260 لجنة بمختلف المراكز والقرى.
وأشارت إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية، وغرفة عمليات بكل إدارة تعليمية؛ لمتابعة سير الامتحانات وتذليل أية مشكلة طارئة بشكل فوري.
وأضافت أنه تم متابعة عملية تسليم مظاريف الأسئلة الخاصة بامتحانات الشهادة الإعدادية، مؤكدة ضرورة الالتزام بالقواعد المنظمة لأعمال الامتحانات وغلق أبواب اللجان الامتحانية وتواجد الأمن وتوفير الجو المناسب من الهدوء أثناء سير الامتحانات في سهولة ويسر.
كانت امتحانات الشهادة الإعدادية قد انطلقت صباح اليوم /الثلاثاء/ بمادة اللغة العربية، وتختتم يوم الثلاثاء المقبل بمادة الجبر والاحصاء.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2