وكالات ائتمان الصادرات لدول مجموعة السبع يؤكدون دعمهم المستمر لأوكرانيا

وكالات ائتمان الصادرات لدول مجموعة السبع يؤكدون دعمهم المستمر لأوكرانيادول مجموعة السبع

عرب وعالم22-1-2023 | 17:17

أكد رؤساء وكالات ائتمان الصادرات لدول مجموعة السبع، اليوم الأحد، دعمهم المستمر ل أوكرانيا وجهودهم في إعادة الإعمار والتضامن التام مع الشعب الأوكراني لأطول فترة ممكنة.

ونقلت الحكومة البريطانية عبر موقعها الرسمي البيان الكامل لقادة وكالات ائتمان الصادرات الرسمية لدول مجموعة السبع، إنه "منذ العملية العسكرية الروسية الشاملة ضد أوكرانيا ظلت وكالات ائتمان الصادرات ل مجموعة السبع مفتوحة للاكتتاب لفرص الأعمال الأوكرانية تضامنا معها خلال هذا الوقت الصعب".

ولفت البيان إلى أن "وكالات ائتمان الصادرات لدول مجموعة السبع تتشارك في الهدف نفسه لنشر مجموعة الادوات المالية أو التأمينية الفريدة لتعزيز التدفقات التجارية مع أوكرانيا".

وأضاف "نواصل أيضا المشاركة في الحوار الأوسع مع وكالات الائتمان الأخرى والمؤسسات المتعددة الأطراف بما في ذلك داخل المنتديات الدولية مثل اتحاد برن لإيجاد طرق لتعزيز التعاون وتبادل المعلومات والاستفادة من منصاتنا الجماعية لتسليط الضوء على أوكرانيا وتحفيز دعمها".

وأوضح البيان أن وكالات ائتمانات الصادرات يمكن أن تساعد في تلبية الطلب العالمي على الإمدادات الأساسية عندما تكون هناك فجوات في القدرة المالية الكافية للقطاع الخاص وكذلك دعم الأنشطة الاقتصادية من خلال الاستثمار الأجنبي المباشر، مضيفا أنهم سيواصلون السعي لتمكين تدفق الصادرات

والاستثمارات من بلداننا الأصلية لتلبية احتياجات الناس في أوكرانيا.

أضف تعليق

إعلان آراك 2