تعرف علي تطور الحالة الصحية الموسيقار حلمي بكر "كل اللى انا عايزه في ظروفي الصحية حب الناس "

تعرف علي تطور الحالة الصحية الموسيقار حلمي بكر  "كل اللى انا عايزه في ظروفي الصحية حب الناس "حملي بكر

ثقافة وفنون22-1-2023 | 19:21

بعد تعرضه لوعكة صحية يوم الأربعاء الماضي نقل على إثرها للمستشفى حيث انه لازال يخضع تحت العناية المركزة وحالته مستقرة، مشيرًا إلى أنه من المقرر خروجه من العناية بعد فتره صغيره ، ولن يقرر حتى الآن خروجه من المستشفى


وقد كشف سابقا نقيب الموسيقيين مصطفى كامل فى بيانًا بشأن الحالة الصحية الموسيقار حلمي بكر، وكشف أنه كان يعانى من التهاب شديد بالشعب الهوائية، مما أثر بشكل سلبى على سرعة ضربات القلب والحمد لله على تحسن الوضع تدريجيا.

وأضاف مصطفى كامل: "حلمى بكر يعاني من مياه زائدة بالقدمين بسبب زيادة معدل "اليورك أسد" بالجسم، وأيضا نحمد الله أن المياه بالقدمين فى حالة استقرار ملحوظ".

وقد طمأن حلمي بكر، متابعيه عن آخر تطورات حالته الصحية بعد دخوله العناية المركزة لتلقي العلاج، مؤكدًا: "الحمد لله على كل شيء، ربنا دايمًا بيجيب الخير".
وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صالة التحرير” "بدعي ربنا طالما الإنسان بيتكلم ما يخافش من أي شئ، وكل ما هو جميل لبلدنا بندعي له".
وطلب حلمي بكر من كل محبيه "كل اللى انا عايزه في ظروفي الصحية حب الناس ودعائهم ليا بالخير، وده أحسن من ملايين الجنيهات، وبقول دايمًا إن عمر الجهل ما يبقى هو المتسيد في حياتنا إيه دخل الكشري بالغناء".

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2