شعبة المخابز تنفي تسعير رغيف العيش وزن 90 جراما بـ90 قرشا

شعبة المخابز تنفي تسعير رغيف العيش وزن 90 جراما بـ90 قرشارغيف عيش

TV29-1-2023 | 20:54

قال عطية حماد، رئيس شعبة المخابز بالغرفة التجارية بالقاهرة، إن ماكينات صرف المخابز مراقب من قبل وزارة التموين ولا يستطيع أى مخبز تشغيلة فى غير أوقاتة العمل، مشيرا الى أنة يمكن لاى مواطن صرف الخبر ببطاقة التموين من اى مخبز داخل المحافظة .

وأضاف حماد ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج " مصر جديدة "، المذاع على فضائية " etc" اليوم الاحد ، أن قرار وزارة التموين بعدم ايقاف ماكينات صرف الخبز في المخابز التي تحصل على إجازات، غير منطقي ومن الصعب تنفيذه، قائلًا :" إزاي أكون قافل المخبز بتاعي و أسيب الماكينة شغالة دي عقوبة"، موضحًا أنه بالفعل لم يتم ايقاف ماكينات صرف الخبز مدة لا تتجاوز اليومين لكن لا يمكن أن تظل أكثر من ذلك ".

وتابع :" وزير التموين مستحيل أن يصدر هذا القرار دون أن يدرس عواقبه، متابعًا " إزاي أسيب الماكينة مفتوحة لو أنا قافل المخبز شهر أو شهرين لا يمكن الوزير يوافق على حاجة زي كده وأنا بشكك في القرار ده".

ونفي عطية حماد ، رئيس شعبة المخابز بالغرفة التجارية بالقاهرة ، تسعير رغيف العيش وزن 90 جرام بـ 90 قرش قائلا :" لم يتم تسعير الخبر لغير حاملى بطاقات التموين حتى الان ".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2