وزير الطيران يبحث مع عمدة "دنفر" إمكانية تشغيل رحلات مباشرة بين القاهرة والمدينة الأمريكية

وزير الطيران يبحث مع عمدة "دنفر" إمكانية تشغيل رحلات مباشرة بين القاهرة والمدينة الأمريكيةوزير الطيران المدني محمد عباس حلمي

اقتصاد2-2-2023 | 17:22

بحث وزير ال طيران المدني محمد عباس حلمي، اليوم الخميس، مع مايكل هانكوك عمدة مدينة "دنفر" الأمريكية، إمكانية تشغيل رحلات مباشرة بين القاهرة ومدينة "دنفر"، بما يسهم في تنشيط الحركة الجوية والسياحية.

واستقبل وزير ال طيران المدني، عمدة مدينة "دنفر" الأمريكية، والوفد المرافق له، بحضور لفيف من قيادات ال طيران المدني، حيث استهل وزير ال طيران المدني، اللقاء بالترحيب بمايكل هانكوك والوفد المرافق له، مؤكدا أن وزارة ال طيران المدني تسعى من خلال خطة طموحة إلى فتح نقاط جوية جديدة تتماشى مع خطة الدولة المصرية لتنشيط الحركة الجوية والسياحية بما يسهم في تحقيق أهداف التنمية الشاملة.

وتناول اللقاء بحث آليات تعزيز الحركة الجوية والسياحية الوافدة إلى المقاصد السياحية المصرية بصورة أكبر والعمل على دفع المزيد من الشراكة والتعاون وتبادل الخبرات.

من جانبه، ثمَّن هانكوك لقاءه مع وزير ال طيران المدنى، مشيراً إلى أهمية تعزيز سبل التعاون ودراسة إمكانية تشغيل خط جوى مباشر بين القاهرة / دنفر، مؤكدا أنه سيسهم في زيادة الحركة الجوية والسياحية وتنشيط التجارة والاستثمار.

وأوضح أن هذا اللقاء يعد فرصة جيدة لتدعيم التعاون في مختلف مجالات النقل الجوي، معربا عن أمنياته لقطاع ال طيران المدني المصري بمزيد من التطور والازدهار.

وفي نهاية اللقاء، أهدى عباس درع وزارة ال طيران لهانكوك تقديراً لجهوده فى تعزيز العلاقات في مجال النقل الجوي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2