والدة ضحية مينا البصل تروي تفاصيل أغرب جريمة قتل شهدتها الإسكندرية

والدة ضحية مينا البصل تروي تفاصيل أغرب جريمة قتل شهدتها الإسكندريةسائق التوكتوك القتيل

حوادث وقضايا12-2-2023 | 05:25

عرضت الإعلامية ريهام سعيد، تقريرًا مصورًا عن أغرب طريقة لارتكاب جريمة قتل شاب يدعى أحمد محمد حمدي وشهرته حمادة بمنطقة مينا البصل بالإسكندرية، حيث استدرج المتهم المجني عليه، ثم قام برش الشطة في عينيه وطعنه بالمطواة.

ودخلت والدة المجني عليه في نوبة بكاء، خلال حديثها ببرنامج "صبايا الشمس"، قائلة: "الجاني رش الشطة في عينه وبعدين ضربه بالمطواة علشان ياخد منه التوك توك، يا ريته كان سابله التوك توك ورجعلنا سليم".

وأكملت: "ابني ما رضيش يسيب له مفتاح التوك توك بعد ما اترشت الشطة في عينه، وجرى والجاني قعد يجري وراه ويضرب فيه بالمطواة، يا قلبي يا ابني جابه في سكة مفيهاش نور وقتله، يا حبيبي يا ابني يا روحي يا ابني".

وتابعت: "التوك توك بتاعه وبقاله سنتين جايبه وبيشتغل عليه وفاتح البيت، يا ريته كان خد منه التوك توك وما موتهوش، أنا مش عايزة حاجة من الدنيا دلوقتِ إلا إن المتهم يتشنق".

قررت نيابة مينا البصل بالإسكندرية، حبس عاطل يدعي رمضان.م، ٤ أيام على ذمة التحقيقات في واقعة العثور مقتل سائق توكتوك، في العقد الثاني من العمر، بجوار مقابر أم قبيبة بمنطقة الورديان بغرب الإسكندرية، مساء أمس الأحد، وكشفت التحقيقات قيامه بقتل سائق التوكتوك بهدف سرقة مبلغ مالي اعتقد القاتل أنه يحمله.

وقررت جهات التحقيق المعنية ندب الأدلة الجنائية وطلب تقرير الطب الشرعي وسماع شهود العيان وسؤال أهلية المتوفى والتصريح بدفن جثمان المتوفى بعد ورود تقرير الطب الشرعي.

تعود الواقعة إلى تلقي اللواء خالد البروي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة مينا البصل، يفيد بالعثور على جثة شاب مقتولا بجوار توكتوك، على أبواب مقابر أم قبيبة بمنطقة الورديان بغرب الإسكندرية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط قسم شرطة مينا البصل، رفقة سيارة إسعاف إلى موقع الحادث وتبين العثور على جثة شاب يدعى م.ق.ت، فى العقد الثاني من العمر، سائق على مركبة توكتوك، مقتولًا بجوار مقابر أم قبيبة وأسفل مركبة التوكتوك.

على الفور تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتم عمل كردون أمني حول المكان وجرى ندب الأدلة الجنائية وتقرر نقل جثة الشاب المتوفي إلى مشرحة كوم الدكة وبدأت ضباط مباحث قسم شرطة مينا البصل التحقيق فى الواقعة، واتخاذ الإجراءات.

ولم تصدر جهات التحقيق المعنية التصريح بدفن جثة المتوفى لحين ورود تقرير الطب الشرعي.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق في الواقعة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2