تعرف على الحالة المرورية اليوم الأربعاء 15 فبراير 2023

تعرف على الحالة المرورية اليوم الأربعاء 15 فبراير  2023صورة أرشيفية

TV15-2-2023 | 11:11

استعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي ومنة الشرقاوي وهالة الحملاوي، الجولة المرورية، اليوم الأربعاء 15 فبراير 2023.

وقالت "الحملاوي": "في كوبري أكتوبر للمتجه إلى العباسية، فإن هناك سيولة مرورية حتى غمرة، أما المتجه للعباسية فإنه سيجد كثافات مرورية تزيد مع استمرار ساعات الذروة الصباحية، وإذا تابعنا شارع صلاح سالم، فسنجد سيولة مرورية كبيرة، وسنظل مستمرين حتى نفق الملك الصالح، الذي يشهد كثافات مرورية نسبية حاليا.

وأشارت، إلى أنه في كوبري الروضة، فإنه يشهد بعض الكثافات المرورية، وفي كورنيش النيل، بدأت الكثافات المرورية تتكون عند المظلات والساحل ومنطقة وسط البلد، وهي كثافات طبيعية، أما بالنسبة إلى الكورنيش المتجه إلى المؤسسة، فإن هناك سيولة مرورية.

وتظهر على كوبري 15 مايو بعض الكثافات أعلى منطقة الزمالك بسبب أعمال التوسعة في الكوبري وربطه بمحور 26 يوليو الجديد، وتظهر كثافات أعلى دائري المرج للمتجه من نفق السلام باتجاه الزراعي ومنه للأقاليم، وفي شوارع الجيزة، فإن هناك إغلاقا جزئيا للطريق الدائري الأوسطي أعلى تقاطعات المحور المركزي والمحور المركزي الموازي وطريق جمال عبدالناصر دون تعطيل حركة المرور.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2