في افتتاح أولى مباريات البطولة العربية للطائرة.. الأهلي يفوز على مصافي العراقي

في افتتاح أولى مباريات البطولة العربية للطائرة.. الأهلي يفوز على مصافي العراقيفي افتتاح أولى مباريات البطولة العربية للطائرة.. الأهلي يفوز على مصافي العراقي

رياضة20-2-2023 | 22:27

حقق الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بالنادي الأهلي الفوز على نظيره مصافي الشمال العراقي، بنتيجة ”3–0”، في افتتاح البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 20 فبراير وحتى 3 مارس الجاري.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: ”25-18”، ”25-20”، ”25-16”، وأقيمت على صالة رقم 2 باستاد القاهرة الدولي.

وشهدت المباراة حضور كل من المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، وعمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد ورئيس اللجنة العليا للبطولة، وحسن عابد مدير البطولة العربية، و واذل قنديل عضو مجلس إدارة الاتحاد، وخالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، وخالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالأهلي، بالإضافة إلى مسؤولي الاتحاد.

على الجانب الآخر، حقق فريق السويحلي الليبي الفوز على نظيره الميناء اليمني بنتيجة ”3-0”، في المباراة التي أقيمت على صالة رقم 3 بإستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بالنادي الأهلي نظيره فريق بني ياس الإماراتي، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

أقيم مساء اليوم الإثنين ، حفل إفتتاح البطولة العربية لأندية الكرة الطائرة التى تستضيفها مصر بمشاركة 12 نادى وذلك بإستاد القاهرة خلال الفترة من 20 فبراير الجارى و حتى 3 مارس المقبل .

حضر حفل الافتتاح ، أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ومسئولو الاتحاد العربى برئاسة عبد الهادى الشبيب.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2