«قمة خارج التوقعات» بين البافارى والملكى.. التشكيل وطريقة اللعب

«قمة خارج التوقعات» بين البافارى والملكى.. التشكيل وطريقة اللعب«قمة خارج التوقعات» بين البافارى والملكى.. التشكيل وطريقة اللعب

* عاجل25-4-2018 | 15:10

كتب: سالم الحصرى

حيرت هذه القمة كل محللى وخبراء كرة القدم فى التوقعات لنتيجة المباراة لأنها ليس بالسهل التوقع نتائجها لصالح الماكينات الألمانية أو للنادى الملكى وقد أطلق عليها قمة خارج التوقعات.

تأتى قمة بايرن ميونخ الألمانى وريال مدريد الإسبانى اليوم، الأربعاء، فى التاسعة إلا ربع على ملعب "أليانز أرينا" فى ميونخ، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

وكشفت تقارير صحفية اليوم، أن المدرب الفرنسى زين الدين زيدان سوف يعتمد على إيسكو ورونالدو للتغلب على البافارى، وفقاً لما ذكرته صحيفة "أس"الأسبانية فإن حظ إيسكو وتألقه أمام بايرن ميونخ فى الدور ربع النهائى من تشامبيونزليج الموسم الماضى وخاصة فى جولة الذهاب والفوز على البافارى 2/1 قبل الإياب الذى حسمه الملكى بنتيجة 4/2 يدفع الفرنسى زيدان للاعتماد عليه من البداية أمام العملاق الألمانى.

أشارت الصحيفة، إلى أن إيسكو قدم أداء استثنائياً فى الأدوار الإقصائية بدورى الأبطال الموسم الماضى بدء من الدور ربع النهائى ثم نصف النهائى أمام أتلتيكو مدريد والمباراة النهائية أمام يوفنتوس حتى التتويج باللقب الـ 12 من البطولة القارية.

وشارك فرانشيسكو إيسكو مع ريال مدريد فى 9 مباريات هذا الموسم بدورى أبطال أوروبا لكن لم يستطيع التسجيل وصنع هدفين.

وفى الجانب الآخر أشاد يوب هاينكس، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألماني، بمهاجم الفريق البولندى روبرت ليفاندوفسكي، وذلك قبل القمة المرتقبة التى تجمع الفريق غدا أمام بوروسيا دورتموند، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الألماني.

وقال هاينكس خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: "أعتقد أن ليفاندوفسكي سوف يستمر في تحطيم المزيد من الأرقام القياسية في السنوات المقبلة مع بايرن ميونخ".

وكانت التقارير الإسبانية قد ربطت رحيل ليفاندوفسكي إلى ريال مدريد فى الصيف المقبل، بناء على رغبة اللاعب.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ الذى يتفوق بفارق 17 نقطة على شالكه أقرب منافسيه، سيكون بإمكانه حسم لقب الدورى الألمانى لصالحه للموسم السادس على التوالى قبل 6 مراحل على نهاية المسابقة، حال فوزه على بوروسيا دورتموند وتعثر شالكه على أرضه أمام فرايبورج.

وكشفت الصحف عن التشكيلة المتوقعة، للفريق الملكى والبافارى، فى مباراة الليلة.

وجاءت التشكيلة المتوقعة لريال مدريد كالتالى:

حراسة المرمى: كيلور نافاس.

الدفاع: دانى كارفاخال، سيرجيو راموس، رافايل فاران، مارسيلو.

الوسط: كاسيميرو، تونى كروس، لوكا مودريتش، إيسكو.

الهجوم: كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما.

على الجانب الآخر، جاءت التشكيلة المتوقعة لبايرن ميونخ جاءت كالآتى:

حراسة المرمى: سفين أولريتش.

الدفاع: جوشوا كيميتش، جيروم بواتينج، ماتس هوميلز، رافينيا.

الوسط: خافى مارتينز، خاميس رودريجيز، آريين روبن، فرانك ريبيرى.

الهجوم: ليفاندوفسكى، توماس مولر.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2