احتفالات جامعة جنوب الوادي الأهلية بذكرى الإسراء والمعراج

احتفالات جامعة جنوب الوادي الأهلية بذكرى الإسراء والمعراججانب من الاحتفال

محافظات25-2-2023 | 14:47

نائبا عن الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، شهد الدكتور أحمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة الأهلية الأكاديمي احتفال الجامعة الأهلية بذكرى الإسراء والمعراج بحضور الدكتور عبد الله حارس بمديرية أوقاف قنا والشيخ علاء أحمد محمود إمام مسجد سعودي بقنا ومنسقي البرامج الدراسية بالجامعة الأهلية.

ونقل الدكتور أحمد كمال نصاري تحيات رئيس الجامعة للحضور، مشيرا إلى اهتمام الجامعة الأهلية بتقديم باقة متنوعة من الأنشطة الطلابية والمشاركة في اللقاءات القمية لأهميتها في صقل مهارات الطلاب وتنمية مواهبهم، مشيرا إلى أهمية ندوة اليوم في التعلم والاستفادة من رحلة الإسراء والمعراج والاستماع إلى القامات المتميزة من العلماء الأجلاء الذين يقدمون صحيح الدين.

وتحدث الدكتور عبد الله حارس عن أهم الدروس المستفادة من رحلة الإسراء والمعراج ومنها مكانة المسجد الأقصى، وأن الرسول صلى الله عليه وسلم هو الرائد والقدوة و المعلم ، كما نتعلم من هذه الرحلة فضل الصديق متمثلا في سيدنا ابو بكر الصديق و دعمه للرسول صلى الله عليه وسلم في مختلف فترات حياته.

ووجه الدكتور عبد الله حارس الشكر لقيادات الجامعة على إقامة هذه الفاعلية و المشاركة الطلابية الكبيرة ، وقدم الشيخ علاء أحمد محمود مجموعة متنوعة من الابتهالات الدينية، شهد فعاليات الاحتفال حضورا طلابيا من مختلف البرامج الدراسية ب جامعة جنوب الوادي الأهلية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2