عماد متعب يرد على منشور عدم التجديد لمعلول: لن أسكت وهقابل الخطيب

عماد متعب يرد على منشور عدم التجديد لمعلول: لن أسكت وهقابل الخطيبعماد متعب

رياضة1-3-2023 | 04:56

أنكر عماد متعب نجم وهداف النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، تمامًا أن تكون له أي تصريحات إعلامية يوصي فيها مسؤولي الأهلي بعدم التجديد للدولي التونسي علي معلول بعد انتهاء عقده مع الفريق الأحمر.

وعبر عماد متعب في تصريحات مع الإعلامي سيف زاهر، عبر شاشة أون تايم سبورت، عن غضبه الشديد من أحد الأشخاص داخل منظومة الأهلي، الذي يروج كذبًا أن عماد متعب أدلي بتصريحات لقناة أون تايم سبورت، أوصى فيها مسؤولو النادي الأهلي بعدم التجديد للدولي التونسي علي معلول.

ونفى عماد متعب تمامًا أن يكون أدلى بمثل هذه التصريحات في أي منبر إعلامي، وأنه يرى أن على معلول من أفضل المحترفين في تاريخ النادي الأهلي، وما زال يؤدي كأحد أفضل لاعبي الفريق في أغلب المباريات سواء المحلية أو الأفريقية.

وتابع متعب: "هناك شخص مغرض محسوب على منظومة النادي الأهلي، قام بصياغة منشور كاذب، يتهمه فيه (أي متعب) بأنه هاجم علي معلول ونصح مسئولي الأهلي بعدم التجديد له عقب نهاية عقده، ولم يكتف بذلك بل قام بإرسال هذا المنشور إلى أكثر من 30 جروب من الجروبات الأهلاوية المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل إفساد العلاقة بين بينه (أي متعب) وبين مسؤولي وجماهير النادي الأهلي، على الرغم من أنه سيظل أكبر داعم للفريق ولاعبيه.

وأكد عماد متعب خلال تصريحات في برنامج ملعب أون تايم، أنه لن يسكت على هذا الشخص المغرض بعد الآن، وأن سيعقد جلسة مع رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، من أجل إيقاف هذا الشخص عند حده واتخاذ الإجراء اللازم ضده.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2