أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر2-3-2023 | 07:57

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس الموافق 2 مارس 2023.

القاهرة ... يعقد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي اجتماعًا مع تجار وصناع السلع الغذائية لمناقشة توفير وإتاحة السلع للمستهلكين بأسعار مخفضة وذلك تزامنا مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

رام الله ... تبدأ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، إضرابا شاملا، في مدينة أريحا والأغوار، شرق الضفة الغربية، وذلك حدادًا على روح الشهيد محمود حمدان، وتنديدا بجرائم الاحتلال المستمرة على أبناء الشعب الفلسطيني.

الجزائر ... يشارك رئيس الحكومة الجزائرية، أيمن عبد الرحمن، ممثلا عن الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، بعاصمة أذربيجان، باكو، في أعمال اجتماع على مستوى القمة لمجموعة اتصال حركة عدم الانحياز، وسيشهد هذا الاجتماع مشاركة رؤساء وممثلي حكومات 76 دولة من ضمنها الجزائر، وينعقد تحت عنوان "الإنعاش العالمي لما بعد جائحة كورونا".

القاهرة ... تعقد إدارة مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة، مؤتمرا صحفيا، في الثانية ظهرًا، بالمجلس الأعلى للثقافة بدار الأوبرا المصرية؛ للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ24 من المهرجان، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 14 وحتى 20 مارس المقبل.

الإسكندرية ... تنظم مكتبة الإسكندرية من خلال مركز الدراسات الاستراتيجية، ندوة بعنوان "مائة عام من الدساتير المصرية: السياقات السياسية والاجتماعية"، تتناول أبرز الموضوعات التي تناولتها الدساتير المصرية منذ عام 1923.

أضف تعليق

إعلان آراك 2