تألق مصري في منافسات بطولة كأس الرئيس لرماية الأطباق المروحية

تألق مصري في منافسات بطولة كأس الرئيس لرماية الأطباق المروحيةتألق مصرى فى منافسات بطولة كأس الرئيس لرماية الأطباق المروحية

رياضة2-3-2023 | 22:02

تألق اللاعبان المصريان فى بطولة كأس رئيس الاتحاد الدولي لرماية الأطباق المروحية على هامش البطولة الأفريقية، والتى تستضيفها مصر فى الفترة من 2 وحتى 5 مارس.

في منافسات الماستر فاز شفيق مجدى من مصر بالمركز الأول والألمانى بوتر شراستفير فى المركز الثانى وحصل محمود الاتربى على المركز الثالث.

أما في منافسات الناشئين فقد استحوذ المصريون على المراكز الأولى عن طريق مارتن رامى في المركز الأول وجاء طلعت ماضي في المركز الثاني وجاء مصطفى أشرف في المركز الثالث.

وعلى صعيد منافسات الرواد فاز الإيطاليان باتجالى باترزيو واندريا جيوفانى بالمركز الأول والثانى وعلى مجدى من مصر بالمركز الثالث.

وفى منافسات المفتوح فاز الإيطالى انطونيو باسلاكوا بالمركز الأول والألمانى تيم ريكارد بالمركز الثانى ومواطنه فيليب نيجوس بالمركز الثالث.

وفى منافسات السيدات فازت دى ماتيا فيدرسيا بالمركز الأول والألمانية جانى بيل بالمركز الثانى والبرازيلية دوني رودريجز بالمركز الثالث.

وانطلقت منافسات الجائزة الكبرى صباح اليوم ضمن فعاليات البطولة الأفريقية التاسعة للرماية على الأطباق المروحية، والتي تقام على ميادين نادي الصيد المصري بالسادس من أكتوبر.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2