فيريرا: مباراة الترجي غدًا ستكون بداية جديدة للزمالك في دوري أبطال إفريقيا

فيريرا: مباراة الترجي غدًا ستكون بداية جديدة للزمالك في دوري أبطال إفريقيافيريرا: مباراة الترجي غدًا ستكون بداية جديدة للزمالك في دوري أبطال إفريقيا

رياضة6-3-2023 | 19:44

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مباراة الفريق غدًا أمام الترجي التونسي، ستكون بمثابة بداية جديدة للزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الزمالك فريق الترجي التونسي، في التاسعة من مساء غد الثلاثاء، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة للمسابقة القارية.

وقال فيريرا - في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الاثنين - إن الزمالك في وضع سئ للغاية في المجموعة بعد مرور ثلاث جولات من دور المجموعات، مشيرًا إلى أن فريقه سيعمل على ايجاد حلول من أجل تحقيق الفوز في لقاء الغد.

ويتذيل الزمالك ترتيب المجموعة الرابعة ل دوري أبطال إفريقيا برصيد نقطة واحدة، فيما يتصدر الترجي جدول المجموعة برصيد تسع نقاط.

وأضاف فيريرا: "المباراة أمام الترجي غدًا ستكون صعبة، و الزمالك يتواجد في مجموعة قوية للغاية.. ونأمل في تحقيق الفوز من أجل تصحيح مسار الفريق في البطولة الإفريقية".

وتابع: "كنا الأفضل في لقاء شباب بلوزداد ولكن خسرنا بركلة جزاء، وفي مباراة المريخ السوداني في الجولة الثانية كنا أفضل وكان بإمكاننا الفوز، ولكن الزمالك خاض اللقاء في ملعب صعب وتعادلنا في اللقاء.. مجمل أداء الزمالك في الثلاث مباريات الماضية كان جيدا، ولكن لم نستطع تسجيل أي أهداف خلال المباريات الماضية التي خضناها في دور المجموعات".

وقال: "اتمنى تواجد الجماهير غدًا بكثافة لمؤازرة الفريق، وأن نخوض المباراة بأداء قوي وشراسة، وأن يكون التوفيق حليفنا في اللقاء.. ليس من السهل أن نؤكد بأن هناك سوء توفيق في الأداء فقط لأن الأمور متشابكة، والفريق مر بفترة صعبة، وعندما تكون النتائج غير جيدة يكون هناك ضغط أكبر على الفريق".

وأوضح: "هناك قلة ثقة لدى اللاعبين بسبب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، والجهاز الفني يسعى لإعادة الثقة للاعبين وهذا ما نحرص عليه في التدريبات.. نحتاج للفوز في مباراة كي نعود لمستوانا المعهود، خاصة أننا نواجه ضغوطًا بعد التتويج بالدوري مرتين متتاليتين، وأتمنى أن يكون اللاعبون على قدر المسئولية ويحسموا الفوز في لقاء الغد".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2