ياسمين صبرى تبدأ تصوير فيلم "أبو نسب" مع محمد إمام

ياسمين صبرى تبدأ تصوير فيلم "أبو نسب" مع محمد إمامياسمين صبري

ثقافة وفنون7-3-2023 | 10:29

تستعد النجمة ياسمين صبرى لبدء تصوير فيلم "أبو نسب" بطولة النجم محمد إمام ويعد هذا الاشتراك الثالث بينهم في السينما ويشاركهم فى البطولة الفنان ماجد الكدواني والفيلم من تأليف أيمن وتار وإنتاج أحمد الجنايني وإخراج رامى إمام.

ويعقد المخرج رامى إمام حاليًا جلسات عمل مكثفة خلال هذه الأيام للوقوف على التفاصيل النهائية للفيلم، قبل انطلاق التصوير، كما انتهى من تحديد أماكن التصوير المختلفة ، خاصة أن محمد إمام يرغب في الانتهاء من تصوير الفيلم في أقرب وقت، حتى يبدأ التحضيرات لمسلسله الجديد رمضان 2024.

ويشارك في بطولة فيلم «أبو نسب» حتى الآن كل من محمد إمام، وياسمين صبري ، وماجد الكدواني، وجميلة عوض،وتجري الشركة المنتجة للفيلم مفاوضات مع عدد من النجوم للانضمام لقائمة الابطال خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبرى،فيلم "ليلة هنا وسرور" بطولة محمد عادل إمام، فاروق الفيشاوى، بيومى فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، ولاعب المصارعة العالمى كرم جابر، وتدور أحداثه حول رجل أعمال يدعى "سرور"، وحبيبته "هنا" وهى الفنانة ياسمين صبرى، ويقع فى عصابة ما، ويضطر للهرب، ويلتقى رئيس العصابة والذى يجسده الفنان فاروق الفيشاوى، وتبدأ الصراعات بينهما، وتتوالى الأحداث، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإنتاج شركة سينرجى تامر مرسى، برئاسة المنتج أحمد بدوى، وإخراج حسين المنباوى.

أضف تعليق