بايرن ميونخ يفوز على باريس سان جيرمان في دورى أبطال أوروبا

بايرن ميونخ يفوز على باريس سان جيرمان في دورى أبطال أوروباالبايرن ميونخ يتأهل علي حساب الفريق باريس سان جيرمان الفرنسي 0:2 لبطولة دورى أبطال أوروبا

رياضة9-3-2023 | 00:08

فاز فريق بايرن ميونخ الألماني على باريس سان جيرمان الفرنسي، ونجح في المرور من بوابته إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستضاف بايرن ميونخ نظيره باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء، على ملعب أليانز أرينا، في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ودخل الفريق الفرنسي المباراة وليس أمامه سوى الفوز على نظيره الألماني في عقر داره، من أجل التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد أن خسر مباراة الذهاب على ملعبه بهدف نظيف.

وكان الفريق الباريسي قريبا بالفعل من التسجيل في أكثر من مناسبة على مدار الشوط الأول، غير أن تألق الحارس السويسري يان سومر والمدافع الهولندي ماتياس دي ليخت حال دون ذلك.

ومع بداية الشوط الثاني، بدا فريق بايرن ميونخ أكثر اندفاعا، وسجل بالفعل هدفا في بداية الشوط عن طريق مهاجمه الكاميروني ماكسيم تشوبو موتينج، لكنه أٌلغي بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 61، عاد تشوبو موتينج نفسه ليسجل هدفا آخر، ولكن تم احتسابه هذه المرة، قبل أن يسجل الجناح الألماني سيرجي جنابري الهدف الثاني في الدقيقة 90، لتنتهي المباراة بفوز الفريق البافاري 2-0.

وبذلك يتأهل بايرن ميونخ إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا للموسم الرابع على التوالي، بعدما فاز مجموع المباراتين بنتيجة 3-0، حيث كان خروجه الأخير في موسم 2018-2019 على أيدي ليفربول الإنجليزي.

وباتت هذه المرة هي الثانية على التوالي التي يودع فيها باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي، بعدما تكرر الأمر في النسخة الماضية على أيدي ريال مدريد الإسباني.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2