فوز مانشستر يونايتد على ريال بيتيس ويوفنتوس على فرايبورج في الدوري الأوروبي

فوز مانشستر يونايتد على ريال بيتيس ويوفنتوس على فرايبورج في الدوري الأوروبيفوز مانشستر يونايتد على ريال بيتيس ويوفنتوس على فرايبورج في الدوري الأوروبي لكرة القدم

رياضة10-3-2023 | 00:56

وضع مانشستر يونايتد الإنجليزي قدما في ربع نهائي الدوري الأوروبي، بفوزه الكاسح على ضيفه ريال بيتيس الإسباني بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، في ذهاب ثمن نهائي البطولة.

وسجل أهداف المان يونايتد ماركوس راشفورد في الدقيقة (6) وأنتوني في الدقيقة (52) وبرونو فرنانديز في الدقيقة (58) وفاوت فيجهورست في الدقيقة (82)، فيما أحرز أيوزي بيريز هدف بيتيس الوحيد في الدقيقة (32).

وكان الفريق الإنجليزي قد تلقى خسارة مهينة أمام ليفربول (صفر-7) هذا الأسبوع في الدوري الممتاز، لينفس عن غضبه بعرض رائع أمام نظيره الإسباني.

وفي مباراة أخرى، حقق يوفنتوس الإيطالي فوزا صعبا على ضيفه فرايبورج الألماني، بهدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس، على ملعب "أليانز ستاديوم" في تورينو، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي.

سجل النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، هدف فوز يوفنتوس باللقاء، فى الدقيقة 53، من ضربة رأسية قوية، مستغلا عرضية من زميله فيليب كوستيتش.

كما فاز إشبيلية الإسباني على فنر بخشة التركي 2/صفر ، وتعادل شاختار الأوكراني مع فينورد الهولندي بهدف لمثله.

ومن المقرر أن تقام مباريات الإياب الخميس المقبل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2