أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 10 مارس 2023

أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 10 مارس 2023أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 10 مارس 2023

مصر10-3-2023 | 08:19

تقدم بوابة دار المعارف الإخبارية، أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة الموافق10 مارس2023.

القاهرة.. تفتتح وزارة الأوقاف، 67 مسجدًا، منها 61 مسجدا جديدا أو إحلالا وتجديدا و6 مساجد صيانة وتطويرا، في إطار في إطار الاستعدادات ل شهر رمضان المبارك.

واشنطن.. يستقبل الرئيس الأمريكي جو بايدن، في البيت الأبيض رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين؛ لبحث التعاون ودعم أوكرانيا.

القاهرة.. يفتتح رئيس المجلس العربي للطفولة والتنمية، الأمير عبد العزيز بن طلال بن عبد العزيز، معرض "تاريخ تقرأه الأجيال" في نسخته الرابعة، بالتزامن مع الاحتفال بمرور 35 عاما على تأسيس المجلس العربي للطفولة والتنمية.

القاهرة.. يبدأ الفريق الغنائي "مسار إجباري" ثلاث حفلات موسيقية؛ بمناسبة الاحتفال بالذكرى العشرين لميلاد ساقية الصاوي، وسط توقعات بحضور كبير من محبي ومتذوقي موسيقى الروك.

القاهرة.. يقام في بيت السحيمي التابع ل صندوق التنمية الثقافية بمقره بشارع المعز بالقاهرة في تمام الساعة السابعة مساء، عرض "خيال الظل والأراجوز" والذي تقدمه فرقة ومضة لخيال الظل، من تأليف وإخراج الدكتور نبيل بهجت.. كما يقام العرض المسرحي الكوميدي "عين جمل" على خشبة مسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون بالجيزة في تمام الساعة السابعة مساء.

الإسكندرية.. يستضيف مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية، التابع لصندوق التنمية الثقافية، في تمام السابعة مساء، حفلا لفريق الخان للموسيقى والغناء بقيادة الفنان فادي المغربي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2