"قناع العنب الاحمر" يعالج شحوب البشرة

"قناع العنب الاحمر" يعالج شحوب  البشرة قناع العنب الاحمر يعالج شحوب البشرة

منوعات11-3-2023 | 03:41

تعانى الكثير من الفتيات والسيدات من شحوب الوجه المائل للاصفرار، لذا يمثل أحمر الخدود أهم أدوات المكياج، ولا يمكن إغفال أن السبب الرئيسي للشحوب هو سوء التغذية، وعدم اعتماد نظام غذائي غني بالفيتامينات التي هي المصدر الأول للبشرة النضرة التي تتمتع بالحمرة الطبيعية. ولكن إهمال البشرة والتعرض للشمس دون حماية، هي الأخرى من أسباب شحوب الوجه، لذا، عليكِ اتباع روتين يومي يبدأ بالتنظيف ثم الترطيب، واتباع روتين أسبوعي لتقشير البشرة، كما أن خطوة استخدام الكريمات التي تحتوي على عامل حماية مناسب من أشعة الشمس الضارة، خطوة لا يمكن تخطيها. ويمكن علاج هذه المشكلة باستخدام قناع العنب الاحمر الذى يعالج شحوب البشرة ويعطيها الحمرة الطبيعية.

يعد قناع العنب الأحمر من الطرق الطبيعية البسيطة التي تعيد الحمرة للوجنتين ويقضي على الشحوب، حيث يحتوي العنب الأحمر على مضادات أكسدة، والتي تعمل بدورها على بناء الخلايا التالفة ومن ثم تأخير التجاعيد وتجديد البشرة.

طريقة تحضير قناع العنب:

- حفنة من حبات العنب الأحمر.
- 2 ملعقة كبيرة من الدقيق.
يتم خلط المكونات في الخلاط ليكونا مزيجا متماسكا، ثم يُطبق على بشرة نظيفة لمدة 10 دقائق، وبعد ذلك يُشطف الوجه بالماء الفاتر، ويمكن تطبيق هذا القناع يومياً أو مرتين أسبوعياً حسب الحاجة، كما يمكن تطبيقه صباحاً إذا سمح الوقت

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2