بروتوكول بين التضامن الاجتماعى ومصر الخير لرفع كفاءة الحضانات فى شمال سيناء

بروتوكول بين التضامن الاجتماعى ومصر الخير لرفع كفاءة الحضانات فى شمال سيناءبروتوكول بين التضامن الاجتماعى ومصر الخير لرفع كفاءة الحضانات فى شمال سيناء

محافظات15-3-2023 | 04:33

شهد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين مديرية التضامن الاجتماعى بالمحافظة ومؤسسة مصر الخير، لتطوير 21 قاعة حضانة على مستوى المحافظة، بهدف رفع كفاءة الحضانات وتوفيق أوضاعها ودعم مهارات مقدمى الخدمة وتوفير بيئة آمنة للأطفال من عمر يوم إلى 4 سنوات بمشاركة عدد جمعيات أهلية.

وقام بتوقيع البروتوكول كل من، على غيط مدير عام مديرية التضامن الاجتماعى بشمال سيناء، وصابر حسن حسين رئيس قطاع التعليم بمؤسسة مصر الخير وممثلى الجمعيات الأهلية.

وقال المحافظ، إن المشروع يأتى فى إطار تنفيذ البرنامج القومى لتنمية الطفولة المبكرة"مشروع تطوير حضانات الجمعيات الأهلية بشمال سيناء"، بهدف رفع كفاءة الحضانات ودعم مهارات مقدمى الخدمة وتوفير بيئة آمنة للأطفال من عمر يوم إلى 4 سنوات بمشاركة عدد من الجمعيات الشريكة بالمحافظة.

وأضاف المحافظ، أن عمليات التطوير تشمل الصيانة والتطوير الإنشائى والبنية التحتية مع تجهيز القاعات بالإضافة إلى دعم مهارات مقدمى الخدمة من معلمات وميسرات ومشرفات لتوفير البيئة التربوية والصحية الآمنة للأطفال والتى تضمن لهم كل الامكانيات القادرة على تشكيل سلوكهم بشكل تربوى سليم وذلك فى إطار المرحلة الثالثة من البرنامج القومى لتنمية الطفولة المبكرة.

وأشار المحافظ إلى المرور الشهرى على الحضانات وتكريم الحضانات المميزة، مطالبا بالاستفادة من المشروع والذى نفذ فى مرحلته الاولى بمدينة العريش فى عدد 13 حضانة بـ50 قاعة، بالتعاون بين وزارة التضامن الاجتماعى والمحافظة ومؤسسة مصر الخير.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2