الاثنين القادم.. حفل جائزة الملك فيصل بالرياض برعاية خادم الحرمين الشريفين

الاثنين القادم.. حفل جائزة الملك فيصل بالرياض برعاية خادم الحرمين الشريفينالاثنين القادم.. حفل جائزة الملك فيصل بالرياض برعاية خادم الحرمين الشريفين

عرب وعالم16-3-2023 | 16:51

يحضر الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، نيابة عنه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفل تسليم جائزة الملك فيصل الاثنين القادم في الرياض للفائزين بها في دورتها الـ45 لهذا العام.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) اليوم الخميس، أن أمانة الجائزة كانت قد أعلنت في وقت سابق أسماء الفائزين، وأوضحت أن باب الترشيح للدورة الـ46 العام المقبل في أفرع الجائزة الخمسة متاح حتى نهاية مارس الحالي وهو آخر موعد لاستقبال الترشيحات.

وحددت موضوعات هذه الدورة على النحو الآتي: جائزة الدراسات الإسلامية بموضوع (النظم الإسلامية وتطبيقاتها المعاصرة)، وجائزة اللغة العربية والأدب بموضوع (جهود المؤسسات خارج الوطن العربي في نشر اللغة العربية)، وجائزة الطب بموضوع (علاجات الإعاقات الطرفية)، وجائزة العلوم في (علم الحياة)، أما جائزة خدمة الإسلام، فهي جائزة تقديرية، تمنح لمن له دور ريادي في خدمة الإسلام والمسلمين فكريًا، وعلمياً واجتماعيًا من خلال أعمال، وأنشطة، وبرامج ومشروعات ذات أثر في المجتمع المسلم.

وتستقبل الجائزة الترشيحات من خلال البريد الجوي أو البريد الإلكتروني: [email protected] أو عبر بوابة الترشيح الإلكترونية للجائزة: www.kingfaisalprize.org/nomination..وأتاحت الأمانة العامة المعلومات عن الترشيح وشروطه كافة عبر موقع الجائزة: www.kingfaisalprize.org.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2