هند صبري: علاقتي بالسوشيال ميديا تغيرت كثيرًا وتأثرت بهدى شعراوي والملكة حتشبسوت

هند صبري: علاقتي بالسوشيال ميديا تغيرت كثيرًا وتأثرت بهدى شعراوي والملكة حتشبسوتهند صبري: علاقتي بالسوشيال ميديا تغيرت كثيرا و تأثرت بهدي شعراوي و الملكة حتشبسوت

ثقافة وفنون23-3-2023 | 21:56

حلت الفنانة هند صبري ضيفة في أولى حلقات برنامج "طريق ثالث" لإيناس سلامة الشواف على راديو ٩٢.١.

تحدثت صبري عن تأثير الشهرة عليها وقالت: " إنها تحاول أن تراجع نفسها بشكل مستمر خوفا من تأثير الشهرة عليها"، وتابعت:" هناك بعض المشاهير الشهرة غيرت فيهم بطريقة سلبية بشكل واضح".

وقالت عن والدتها: "والدتي كانت صارمة في التربية وفي الدراسة، ونقلت هذه العادة لأطفالي وأنصحهم طيلة الوقت بأن يتفوقوا على أنفسهم، أستطيع أن أقول إن أطفالي علموني التصالح مع عيوب الآخرين".

وكشفت هند صبري أن هناك الكثير من السيدات عبر التاريخ أثرن فيها بشكل كبير منهم الملكة حتشبسوت، هدى شعراوي، أم كلثوم، نيلسون مانديلا .

وأكملت: "من أكثر الشخصيات الدرامية التي ألهمتني وأثرت فيا شخصيات أعمال شكسبير"، وتابعت:"الشخصيات الكوميدية من أكثر الشخصيات التي تؤثر في الشخص والفنان مثل ما حدث معي في شخصيات يسرية وعلا عبد الصبورالتي غيرت الكثير في مساري".

وعن السوشيال ميديا قالت هند صبري: "علاقتي تغيرت كثيرا مع السوشيال ميديا، في البداية كنت أقوم بالرد لكن تغيرت كثيرا فيما بعد، في بعض الأحيان قد تسبب السوشيال ميديا حالات اكتئاب".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2