أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 24 مارس 2023

أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 24 مارس 2023أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 24 مارس 2023

مصر24-3-2023 | 08:26

تقدم بوابة دار المعارف أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 24 مارس 2023

بني سويف.. يشارك وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، محافظة بني سويف احتفالاتها بعيدها القومي، ويفتتح مسجد عمر بن عبد العزيز بعد الانتهاء من أعمال صيانته وتطويره، بحضور المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم.

القاهرة.. يواجه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة روى فيتوريا، المدير الفني البرتغالي، في التاسعة مساء نظيره منتخب مالاوي في أمسية كروية رمضانية، على ملعب الدفاع الجوي، وسط حضور 20 ألف مشجع يدعمون ويؤازرون «الفراعنة» في مهمتهم، بالجولة الثالثة بمنافسات المجموعة الرابعة، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار 2024.

طوكيو.. يلتقي وزير الوحدة الكوري الجنوبي "كوون يونغ-سيه"، مع "توشيميتسو موتيجي"، الأمين العام للحزب الليبرالي الديمقراطي الحاكم؛ و"فوكوشيرو نوكاجا"، رئيس اتحاد البرلمانيين الياباني–الكوري وسط جهود كوريا الجنوبية لإصلاح العلاقات مع اليابان، وتعزيز التعاون الثلاثي مع واشنطن وطوكيو للتعامل مع التهديدات النووية والصاروخية لكوريا الشمالية.

فيينا.. تصل الأمين العام لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا هيلجا ماريا شميد إلى العاصمة الألبانية تيرانا لعقد اجتماعات مع كبار المسئولين والبرلمانيين وموظفي منظمة الأمن والتعاون في أوروبا وأصحاب المصلحة الآخرين في ألبانيا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2