الصحة تبدأ أولى جلسات دراسة تحسين أحوال الأطباء الثلاثاء

الصحة تبدأ أولى جلسات دراسة تحسين أحوال الأطباء الثلاثاءنقابة الأطباء

مصر26-3-2023 | 06:30

أعلنت نقابة الأطباء في بيان لها، أنها ستبدأ الثلاثاء المقبل، أولى اجتماعات اللجنة المشكلة بقرار من الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان لدراسة تحسين أحوال الأطباء، بمقر الوزارة.

يشارك في أعمال اللجنة وفد من النقابة العامة للأطباء برئاسة د. حسين خيري نقيب الأطباء ود. محمد فريد حمدي أمين عام النقابة وكلا من د. خالد أمين ود. أحمد السيد من شباب الأطباء وعضوي مجلس النقابة العامة للأطباء، ويرأس اللجنة المشكلة بقرار وزير الصحة والسكان رقم ١١٦ لسنة ٢٠٢٣ د. خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان وتضم في عضويتها د. أشرف حاتم رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب وممثلين لوزارتي العدل والمالية إضافة إلى بعض الوزراء السابقين، وسبق وأن أعلن وزير الصحة والسكان أن اللجنة سترفع توصياتها إلى د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وقال د. محمد فريد حمدي أمين عام نقابة الأطباء، إن النقابة أعدت ملفا كاملا بمشكلات الأطباء واقتراحات حلولها مشيراً إلى تطلع النقابة إلى أن تفضي هذه اللجنة إلى أفعال سريعة تساهم في حلول واقعية وفعلية للمشكلات وتحد من سخط الأطباء وتوجههم للهجرة.

من ناحيته، طلب د. أحمد السيد عضو مجلس نقابة الأطباء من جموع الأطباء مشاركة النقابة في طرح آراءهم ومقترحاتهم التي ستاخذها اللجنة بعين الاعتبار، معلناً عن تلقي الشكاوى والمقترحات عبر واتساب لجنة شكاوى النقابة رقم ٠١٠٩٥١١١٢٤٧.

أضف تعليق

إعلان آراك 2