«مستقبل وطن» ينظم عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للمواطنين بمختلف أنحاء الإسكندرية

«مستقبل وطن» ينظم عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للمواطنين بمختلف أنحاء الإسكندريةمستقبل وطن

محافظات7-4-2023 | 21:29

نظم حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، برعاية النائب رزق راغب ضيف الله، أمين الحزب بالمحافظة، عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظة الإسكندرية، وذلك في إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة لتلبية احتياجات المواطنين، وأيضًا ضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع السكندري والمواطنين، إيمانًا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.


ففي اللبان، استمرت قافلة الخير فاعليتها في مختلف مناطق أمانة اللبان، وتم توزيع مواد غذائية على أهالي الدائرة؛ كما استكملت أمانة قسم الرمل ثانِ، مبادرة كتف في كتف، وإرسال هدية شهر رمضان المبارك بمناطق دانا، شارع الترعة المردومة، بالإضافة إلى مشاركة الأمانة بفاعلية إفطار صائم بمنطقة أبو سليمان.


كما نظمت أمانة سيدي جابر، ندوة بعنوان "فضل شهر رمضان الكريم" للمحاضر الدكتور أحمد رشاد مدير مكتب وكيل وزاره الأوقاف بالإسكندرية، كما تم تسليم شهادات الدورة التدريبية الخاصة أمانة التدريب والتثقيف لهيئة مكتب الدائرة من الأمانة العامة.


وبالنسبة للدورة الرمضانية، واصل الحزب مباريات الدور الأول من الدورة الرمضانية التي ينظمها الحزب بمشاركة ٣٦ فريقًا على ملاعب نادي الصيد، وذلك وفقًا لتوجهات المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس الحزب، والمهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2