لاتسيو يفوز على يوفنتوس 2-1 ويحكم قبضته على المركز الثاني في الدوري الايطالي

لاتسيو يفوز على يوفنتوس 2-1 ويحكم قبضته على المركز الثاني في الدوري الايطاليلاتسيو يفوز علي يوفنتوس 2-1 ويحكم قبضته على المركز الثاني في الدوري الايطالي

رياضة9-4-2023 | 01:02

سجل سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش وماتيا زاكاني هدفين ليفوز لاتسيو الشرس هجوميا 2-1 على ضيفه يوفنتوس ويعزز فريق المدرب ماوريتسيو ساري سيطرته على المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم السبت.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 58 نقطة ليتقدم بخمس نقاط على روما ثالث الترتيب قبل تسع جولات على نهاية الموسم.

واستمر يوفنتوس، الذي يطمح لإنهاء الدوري في أول ستة مراكز، في المركز السابع وله 44 نقطة ويتأخر بأربع نقاط عن أتلانتا الذي يحتل آخر مركز مؤهل للبطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

سيطر لاتسيو، المدعوم بجماهير متحمسة في المدرجات، على اللقاء في الدقائق الأولى وهدد منافسه عبر ميلينكوفيتش-سافيتش وتشيرو إيموبيلي.

ومنح ميلينكوفيتش-سافيتش التقدم لصاحب الأرض قبل سبع دقائق من نهاية الشوط الأول بعدما استقبل كرة عرضية وحولها من لمسة واحدة إلى داخل الشباك من مدى قريب.

وخضع الهدف لفحص نظام حكم الفيديو المساعد بعد أن بدا أن أليكس ساندرو مدافع يوفنتوس تعرض لدفعة قبل أن يهز ميلينكوفيتش -سافيتش الشباك.

واستمرت احتفالات الفريق على الملعب الأولمبي لأربع دقائق فقط قبل أن يتعادل أدريان رابيو ل يوفنتوس بعدما تابع كرة مرتدة من الحارس إيفان بروفيدل الذي حاول إبعاد رأسية جليسون بريمر عقب ركلة ركنية.

وظهرت براعة لاعبو لاتسيو الهجومية بعد ثماني دقائق من الشوط الثاني حين هيأ لويس ألبرتو الكرة بكعب قدمه بشكل رائع إلى زاكاني داخل منطقة الجزاء ليسدد أسفل الزاوية اليسرى ويحرز هدف الانتصار.

واعتقد زاكاني أنه هز الشباك مجددا لكن هدفه ألغي للتسلل حين تابع تمريرة ميلينكوفيتش-سافيتش العرضية.

وفي وقت سابق يوم السبت فشل أتلانتا في استغلال تعادل منافسيه ميلان وإنتر في مباريات يوم الجمعة ليخسر على أرضه 2-صفر من بولونيا.

أضف تعليق