عمرو جمال يشكر كوبر وحسام البدري بعد عودته لصفوف منتخب مصر

عمرو جمال يشكر كوبر وحسام البدري بعد عودته لصفوف منتخب مصرعمرو جمال يشكر كوبر وحسام البدري بعد عودته لصفوف منتخب مصر

رياضة21-3-2017 | 15:13

أعرب عمرو جمال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالانضمام للمنتخب الوطني من جديد، موجها الشكر للأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، لثقته في مستواه، وكذلك حسام البدري المدير الفني للأهلي الذي أصر على دعمه، ومنحه الثقة المطلوبة حتى استعاد مستواه، وعاد لصفوف المنتخب.
وأكد عمرو جمال، أنه يتمنى أن يكون عنصرا إضافيا لقدرات المنتخب الهجومية، موضحا أنه سيقاتل ويجتهد في التدريبات لحجز مكان أساسي في صفوف المنتخب.
وعن الصعود لدور المجموعات الإفريقي، قال مهاجم الأهلي "الصعود كان صعبا للغاية، ولأول مرة منذ سنوات نواجه فريقا قويا في دور الـ32 بهذا الشكل، وعن نفسي كنت أتوقع مواجهة فريق مثل بيدفيست في قبل النهائي أو النهائي".
وأشار جمال إلى أن غيابه عن التشكيل الأساسي للأهلي في عدد من المباريات، هو أمر لا يشغله بقدر ما ينشغل بمصلحة الفريق ككل؛ حتى يحقق الأهلي الفوز في كل المباريات، سواء كان مشاركا أو جالسا على دكة البدلاء.
من جهة أخرى، قال أحمد حجازي مدافع الفريق، إن هدف الأهلي هو حصد لقب البطولة الإفريقية بعد غياب ثلاث سنوات، معربا عن سعادته باعتباره أحد أسباب صعود الأهلي لدور المجموعات بعد الهدف الذي أحرزه في مرمى بيدفيست الجنوب إفريقي في مباراة الذهاب بالقاهرة.
وشدد حجازي على أن الأهلي تنتظره مواجهات صعبة خلال المرحلة المقبلة من دوري الأبطال، متمنيا أن يحالفه التوفيق فيها للظهور بالشكل المميز، وعدم فقدان أي نقاط في دور المجموعات لتسهيل المهمة على الفريق.
وعن ودية منتخب مصر أمام توجو، أكد مدافع الأهلي أنها تجربة جيدة في توقيت مهم؛ لاستعادة التجانس الذي ظهر بقوة بين اللاعبين خلال مشاركة المنتخب في كأس الأمم الإفريقية بالجابون؛ وللاستمرار على نفس المستوى قبل استئناف المنافسات الرسمية.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2