وزير الداخلية يهنىء الرئيس السيسى بشهر رمضان الكريم

وزير الداخلية يهنىء الرئيس السيسى بشهر رمضان الكريموزير الداخلية يهنىء الرئيس السيسى بشهر رمضان الكريم

* عاجل15-5-2018 | 11:38

دار المعارف

أرسل اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، برقيات تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى، وقيادات الدولة، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وقال عبدالغفار فى برقيته للسيسى: "بمشاعر يملؤها التوقير لعظيم شخصكم والتقدير لرشد قيادتكم أتشرف وهيئة الشرطة أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهنئة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم، داعيًا المولى عز وجل أن يكلل مسيرتكم الوطنية المخلصة بالتوفيق والسداد".

أضاف الوزير: "ونحن إذ نستقبل هذه الأيام المباركة، والتى تتعطر فيها القلوب بذكر المولى جل فى عُلاه، وترتفع فيها الأنفس وتبتعد عما سواه، نؤكد العزم على بذل مزيد من العمل والعطاء وإعلاء التضحية والفداء، فى سبيل رفعة مصرنا فى قادم الأيام ومستقبل التحديات".

كما بعث عبد الغفار برقية تهنئة إلى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، قال فيها: "بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيب لى وهيئة الشرطة أن نتوجه لسيادتكم بخالص المشاعر وأصدق التمنيات بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم" .

أضاف: "ونحن إذ نستقبل أيام وليالى هذا الشهر الكريم، والتى يتجلى فيه رب العزة علينا بنفحاته وفيوضٍ من بركاته، نتوجه إليه سبحانه وتعالى بالدعاء أن تحيا مصر كريمة عزيزة أبية، بفضل عطاء أبنائها المخلصين، وتضحيات أبطالها المرابطين فى شتى مواقع مسيرة العمل الوطنى، ولتبقى أرض الكنانة على مر الزمان نفحة سمو وإسعاد أودعها الخالق بين العباد ".

وبعث عبدالغفار برقية تهنئة إلى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، قال فيها: "بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيب لى وهيئة الشرطة أن نتقدم لفضيلتكم وعلماء الأزهر الشريف بخالص التهانى وأسمى الأمنيات بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم، سائلين المولى عز وجل بأن يُعيد علينا هذا الشهر الفضيل وعلى مصرنا العزيزة وأمتنا العربية والإسلامية باليمن والتقدم والإزدهار.. وكل عام وفضيلتكم بخير ".

وبعث الوزير برقية مماثلة إلى الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، قال فيها: "بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الكريم يشرفنى أن أعرب لسيادتكم عن أصدق التهانى مقرونة بأطيب الأمانى بدوام التوفيق والسداد.. إن حلول هذا الشهر الكريم، بما يحمله من نفحات الصبر والإيمان والدعوة إلى قيم الإيثار والعطاء، نجد فيه مناسبة لتأكيد أواصر التعاون والتضامن وترسيخ أطر التكاتف والتآزر لدفع مسيرة العمل الوطنى وبلوغها إلى مرتجيات الشعب المصرى العظيم".

كما بعث عبدالغفار برقية تهنئة إلى الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، جاء فيها: "بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيب لى وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم أن نبعث لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات".

وتابع: "إننا فى هذه الأيام المباركة نبتهل إلى المولى العلى القدير أن يوفقنا جميعًا للوفاء بمسؤوليتنا الوطنية، وأن يرحم شهداءنا الأبرار البواسل الذين جادوا بأرواحهم وهم يدافعون عن ثرى الوطن وأمنه ووحدته، وقدموا دماءهم الذكية لتبقى مصر وشعبها آمنة.. عاشت القوات المسلحة درعًا وسيفًا للوطن، وحفظ الله أبطالها ورحم شهداءها وجعلنا جيشًا وشرطة وشعبًا فى رباط إلى يوم الدين".

كما أرسل وزير الداخلية برقية تهنئة إلى الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، قال فيها: "بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك يطيب لى وهيئة الشرطة أن أبعث لكم بأخلص التهانى القلبية مقرونة بأطيب الأمنيات .. إننا وبحلول هذا الشهر الكريم الذى أنزل الله فيه القرآن هدى وبشرى للإنسانية، نتوجه للمولى القدير أن يبارك جهود دار الإفتاء المصرية فى بيان صحيح الدين ونشر وسطيته، راجين لمسيرتكم الوطنية المخلصة دوام التوفيق والسداد".

وفى نفس السياق بعث عبدالغفار برقيات تهنئة للقيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين والجنود ومعاونى الأمن والخفراء والمجندين بوزارة الداخلية، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم، قال فيها: "يسعدنى أن أبعث إلى الأخوة والأبناء من القيادات، والضباط، والعاملين المدنيين، والأمناء، والمساعدين، والمندوبين، والجنود، ومعاونى الأمن، والخفراء والمجندين بأصدق التهانى وخالص التمنيات بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم أعاده الله علينا بالخير واليمن البركات".

أضاف أضاف: "إننا إذ نستقبل هذا الشهر الفضيل الذى يُرسخ فى النفوس العزيمة والإيمان وسماحة الدين الحنيف، فإننا نبتهل إلى الله أن يوفقنا للنهوض بمسؤوليتنا الوطنية والإخلاص فى العمل والمثابرة فى السعى فداءً للوطن، راجين من المولى سبحانه وتعالى الأجر والثواب العظيم، وأن يعيد عليكم هذا الشهر الكريم ومصرنا الغالية فى رفعة وازدهار .. وكل عام وأنتم جميعًا بخير".

أضف تعليق

إعلان آراك 2