شراكة استراتيجية بين اتحاد الرياضات الإلكترونية وأرامكو

شراكة استراتيجية بين اتحاد الرياضات الإلكترونية وأرامكو اتحاد الرياضات الإلكترونية وأرامكو

رياضة20-4-2023 | 20:44

أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، عن شراكة استراتيجية مع أرامكو السعودية، لرعاية منافسات "لاعبون بلا حدود" و موسم الجيمرز: أرض الأبطال لعام 2023.

وسيقام الحدث الخيري الأكبر للرياضات الإلكترونية على مستوى العالم "لاعبون بلا حدود"، في موسمه الرابع على التوالي، على مدار 6 أسابيع.

وينظم الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، الحدث افتراضيا، ويعتبر بمثابة المؤهل لبطولات النخبة في "موسم الجيمرز أرض الأبطال"، الحدث الأكبر للألعاب والرياضات الإلكترونية عالميا، والذي سيقام على مدار 8 أسابيع، بداية من 6 يوليو.

وتعزز الشراكة الاستراتيجية بين الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية وأرامكو السعودية، النجاح الذي حققه الطرفان في نسختي العام السابق.

وستكون أرامكو السعودية، الراعي الرسمي لمنطقة أرامكو السعودية لسباقات المحاكاة، حيث تقدم المنطقة، تجربة محاكاة سباقات مميزة باستخدام أفضل التقنيات ليتمكن عشاق السباقات من اختبار قدراتهم في المنافسات المجتمعية.

ومن المخطط الإعلان عن المزيد من الأنشطة التفاعلية والافتراضية خلال الفترة المقبلة.

وعلق نائب الرئيس التنفيذي في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، أحمد البشري، على هذه الشراكة المتجددة التي أثبتت نجاحها الموسم الماضي بدعمها لقطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية قائلا "سعداء بوجود أرامكو السعودية كشريك استراتيجي هذا الموسم".

أضف تعليق