الأستروكس دخل أبوصوير.. ضبط «كيلو و نصف إستروكس» بحوزة عاطل في «المستقبل»

الأستروكس دخل أبوصوير.. ضبط «كيلو و نصف إستروكس» بحوزة عاطل في «المستقبل»الأستروكس دخل أبوصوير.. ضبط «كيلو و نصف إستروكس» بحوزة عاطل في «المستقبل»

* عاجل23-5-2018 | 16:25

الإسماعيلية - أحمد حمدي 

تمكنت السلطات الأمنية في الإسماعيلية، اليوم _ الأربعاء _ من القبض على 4 متهمين؛ بحوزتهم كميات من البانجو، والأستروكس، والهيروين؛ بقصد الاتجار.

كان اللواء محمد على حسين  مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من العميد أحمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية؛ يفيد بضبط "محمود.ه.م" 28 عاما عاطل، مقيم مدينة المستقبل دائرة مركز أبوصوير، و بحوزته كمية من مخدر الأستروكس وزنت 1.500 كيلو جرام، ومبلغ مالى 2350 جنيها، وهاتف محمول.

وضبط "محمد.ا.م" 26 عاما عاطل، مقيم دائرة قسم ثان الإسماعيلية، وبحوزته 71 لفافة من مخدر الهيروين وزنت 100 جرام، ومبلغ مالى، و هاتف محمول.

 والمتهم "سالم.س.س" 19 عاما عاطل، مقيم دائرة مركز القنطرة غرب حال آستقلاله السيارة رقم 200174 نقل الإسماعيلية، وبحوزته 20 لفافة من مخدر الهيروين وزنت 40 جراما ومبلغ مالى وهاتف محمول.

المتهم "خالد.ج.ر" 23 عاما عاطل، مقيم دائرة مركز القنطرة شرق، وبحوزته 9 لفافات متوسطة الحجم من نبات البانجو المخدر وزنت 1.500 كيلو جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول.

وبمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط و التفتيش؛ أقر المتهمون بحيازتهم و إحرازهم للمواد المخدرة؛ بقصد الإتجار، والمبالغ المالية من حصيلة البيع، و الهواتف المحمولة؛ لتسهيل الإتصال بعملائهم من متعاطي تلك المواد.

تم التحفظ على المتهمين و المضبوطات، و تحررت لهم المحاضر اللازمة، و إخطرت النيابة؛ لتتولى التحقيقات.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2