أغنية «اعمل شير» لهيفاء وهبي تحقق 1.7 مليون مشاهدة على يوتيوب

أغنية «اعمل شير» لهيفاء وهبي تحقق 1.7 مليون مشاهدة على يوتيوبأغنية اعمل شير لهيفاء وهبي تحقق 1.7 مليون مشاهدة على يوتيوب

ثقافة وفنون23-4-2023 | 11:49

حققت أغنية الفنانة هيفاء وهبي "اعمل شير" من فيلم (رمسيس – باريس) مشاهدات وتفاعلا من المتابعين، حيث بلغت نسبة المشاهدات لها بعد يومين من طرحها مليونا و754 ألفا و786 مشاهدة على موقع يوتيوب، وفقا لأحدث الإحصائيات اليوم الأحد.

وواصلت هيفاء اليوم الترويج لأغنيتها، عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث غيرت غلاف صفحتها بموقع "فيسبوك" ووضعت بوستر الأغنية، وأعادت نشر تعليقات الجمهور.

أغنية "اعمل شير" من فيلم "رمسيس – باريس"، الذي انطلق عرضه في السينمات أول أيام عيد الفطر، من كلمات أحمد رمزي وألحان هيفاء وهبي، وتوزيع محمد عمار، وشارك في غنائها نجوم الفيلم محمود حافظ، حمدي الميرغني، ومحمد ثروت.

نشرت هيفاء مقطعا من الأغنية، وكتبت "شير شير شير..خليك مرة يا حظي فير.. أغنية اعمل شير من ألحاني"، متمنية لجمهورها مشاهدة ممتعة لفيلمها.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، وهذه الرحلة تتضمن العديد من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

يشارك في بطولة الفيلم محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون، مصطفى خاطر، جومانا مراد، مصطفى البنا، أحمد كشك، وسامي مغاوري، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2