"كنت بحلم أفرح بيه وياخد عزايا"..رثاء مؤثر من والد شاب لقى مصرعه بالمنوفية

"كنت بحلم أفرح بيه وياخد عزايا"..رثاء مؤثر من والد شاب لقى مصرعه بالمنوفيةصورة أرشيفية

حوادث وقضايا24-4-2023 | 10:17

حالة من الحزن خيمت على أهالى مركز تلا بمحافظة المنوفية، وذلك عقب وفاة أحد أبنائها ليصبح ذكرى مؤلمة ستتجدد كل عام ترافقها الدموع، سيكون دائما موعد الرحيل.

محمد النويهى أحد 4 رفقاء قرروا الاستمتاع بالعيد والتنزه فى بعض الأماكن ب مركز تلا بمحافظة المنوفية، لكنها كانت النزهة الأخيرة بعد أن اصطدمت سيارتهم بأخرى نقل ثقيل ليصاب الجميع بإصابات بالغة.

نقل الأربعة رفقاء إلى مستشفى تلا المركزى لتلقى الإسعافات لكن محمد فشلت جميع محاولات إبقائه على قيد الحياة ليغادر الدنيا ويترك أصدقاؤه وعائلته بحسرتهم يتألمون على رحيله.

رثاء والده
"كنت بحلم أفرح بيه وياخد عزايا".. كلمات خرجت من قلب أب مكلوم على رحيل فلذة كبده وأحد ولداه ليبكى الجميع فى رثاء مؤثر قام بنشره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك.

حيث كتب والده: "لا راد لقضاء الله اللهم لا اعتراض إنا الله وإنا إليه راجعون كنت بحلم انى افرح بيه وهو اللي ياخد عزايا وكنت دايما فرحان أن ربنا رزقني بولدین علشان يسندوني لما اكبر ويقفوا ياخدوا عزايا لما اموت.. كنت بحلم بحاجات كتير قوی انی اعملهالو هو وأخوه لكن قدر ربنا وحكمته انى انا اللي اخد عزاه ويحرمني منه".

وتابع والده/ "والله مش اعتراض على قضائه بس قهرتى عليه هيا اللي مخلياني اتكلم فبرجاء من كل من يقرأ منشوري أن يدعو لمحمد وأن يلهمنى الصبر أنا ووالدته".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2