الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس اليوم الثلاثاء

الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس اليوم الثلاثاءالارصاد الجوية .. تكشف حالة الطقس اليوم الثلاثاء

مصر25-4-2023 | 01:24

توقعت الهيئة العامة للارصاد الجوية ان حالة الطقس في مصر اليوم الثلاثاء 25 أبريل 2023، تشهد أجواء مستقرة، حيث تنتهي فرص سقوط الأمطار التي أثرت على بعض المناطق خلال الأيام الماضية، وتظل درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية.

وقالت ان حالة الطقس اليوم الثلاثاء تشهد استمرار الأجواء المستقرة المؤثرة على البلاد منذ مطلع الأسبوع الجاري، موضحة أن حالة الطقس يومي الأربعاء والخميس من المتوقع أن تشهد ارتفاعات طفيفة في درجات الحرارة ثم تعاود الانخفاض مرة أخرى.

وأوضحت أنه يمكن تخفيف الملابس خلال فترة النهار لكن يجب اصطحاب جاكت عند الخروج ليلا بسبب الشعور بالبرودة في فترات الليل، مع ضرورة تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس في فترة الظهيرة، مضيفة أنه بشكل عام فالأجواء مستقرة خلال الأيام المقبلة.

وأضافت أن حالة البحرين الأحمر والمتوسط معتدلة، حيث لا يتجاوز ارتفاع الأمواج على البحرين عن 2 مترا، وهما مؤهلان لكافة أعمال الأنشطة البحرية والتنزه، مشيرة إلى أن الشبورة المائية تعاود الظهور بداية من اليوم الثلاثاء في الصباح الباكر وساعات الليل المتأخر على أغلب الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، وستؤدي لانخفاض طفيف في الرؤية الأفقية وغير مؤثرة على حركة الطرق.

وكشفت الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يشهد الطقس اليوم، أجواء مائلة للبرودة صباحًا، ويكون الطقس مائلا للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية مائل للدفء على السواحل الشمالية الشرقية حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وتتكون شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وكذلك تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

أما عن درجات الحرارة المتوقعة اليوم

درجات الحرارة في القاهرة الكبرى والوجه البحري 29- 18

درجات الحرارة في السواحل الشمالية 27- 17

درجات الحرارة في جنوب سيناء 31- 20

درجات الحرارة في شمال الصعيد 32- 16

درجات الحرارة في جنوب الصعيد 36- 21

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2