الرئيس السيسي يوجه رسالة لأهالي المقطم: عندكم فرصة للأشغال

الرئيس السيسي يوجه رسالة لأهالي المقطم: عندكم فرصة للأشغال جانب من جولة الرئيس السيسي

مصر28-4-2023 | 22:27

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال تفقده عددا من مشروعات أسواق النصف جملة في منطقة المقطم "المشروع مش أسواق فقط .. إحنا عاملين المشروع علشان نقول للناس الموجودة في المقطم والمنطقة المحيطة عندكم فرصة لأشغال مشغولات فنية أو حرف يدوية وغيرها ...".
ومن المقرر أن تنتهي أعمال مشروع المقطم لأسواق النصف جملة في 30 يوليو المقبل، وفي تصريحات القائمين على التنفيذ للرئيس السيسي.


وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي تفقد عددا من المناطق في محافظة القاهرة، لمتابعة الجهود الجارية لإنشاء عدد من أسواق النصف جملة، شملت مواقع الأسواق الرئيسية الجديدة التي تنفذها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة في حي مدينة نصر، وأسواق أحمد فخري وحسن المأمول، وفي حي المقطم أسواق عمار بن ياسر وسوق المقطم بمحور عبد المجيد محمود وسوق حي الأمل و سوق نادي الشمس بمصر الجديدة.


ناقش الرئيس السيسي، القائمين على تنفيذ المشروعات في أسواق النصف الجملة في سوق حسن المأمون، وقال القائمون على تنفيذ المشروع إن أعمال الخرسانات تنتهي في 30 يونيو، أما أعمال الواجهات فتنتهي في 15 يوليو، على أن ينتهي المشروع بالكامل في 30 نوفمبر.
وفي تعليق من الرئيس السيسي، قال إن المشروع "هيعمل نقلة كبيرة".
وكان الرئيس السيسي حريصا خلال جولته على الوقوف على موعد تسليم الإنشاءات، من أجل تسيير الخدمات التي من شأنها أن تساعد المواطنين وتوفير لهم حياة كريمة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2