محافظ الإسكندرية يوجه بالتعاون مع النواب لحل مشكلات المواطنين

محافظ الإسكندرية يوجه بالتعاون مع النواب لحل مشكلات المواطنينمحافظ الإسكندرية

محافظات29-4-2023 | 10:05

وجه محافظ الإسكندرية محمد الشريف المسئولين التنفيذين بالمحافظة بالتعاون مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ؛ لسرعة حل مشكلات المواطنين.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الإسكندرية، وفد حزب (مستقبل وطن)؛ لبحث تعزيز التعاون بين مختلف الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ومناقشة طلبات المواطنين في الشارع السكندري.

وثمن المحافظ دور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ في التفاعل مع المواطنين باعتبارهم نبض وقلب الشارع.

وتقدم الوفد، والذي ضم النائب أحمد المصري عضو مجلس النواب وأمين شئون المجالس المحلية بالحزب في الإسكندرية، والنائب السيد جمعة عضو مجلس الشيوخ وأمين النقل والمواصلات بالحزب بالإسكندرية، والمهندس الاستشارى السيد حسن أمين الإسكان والمرافق بالحزب، بعدد من المقترحات بشأن عدد من القضايا المهمة والتحديات الخاصة بالمواطنين في عدد من الملفات المهمة.

وفي نهاية اللقاء، قدم الوفد درع الحزب تكريما للمحافظ وتقديرًا لجهوده داخل المحافظة، كما تم تكريم الدكتور أحمد جمال الدين نائب المحافظ وأحد القيادات التنفيذية الشابة بالإسكندرية.

يأتي هذا استكمالا لحملة "شكرا لجهودكم المخلصة" التي أطلقها الحزب بالاسكندرية، وذلك لتقديم الدعم المعنوي للأجهزة التنفيذية بالمحافظة، تقديرًا لدورهم الثمين في خدمة المواطن وبلدنا الحبيب مصر.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2