فاروق جعفر: أرفض انسحاب الزمالك من السوبر.. والأهلي وصن داونز في نهائي إفريقيا

فاروق جعفر: أرفض انسحاب الزمالك من السوبر.. والأهلي وصن داونز في نهائي إفريقيافاروق جعفر

رياضة1-5-2023 | 05:45

أكد فاروق جعفر نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض، قام بمجازفة في تشكيلة الفريق في المواجهة الأخيرة أمام سيراميكا كليوباترا، لكن الأمور ستختلف أمام الأهلي بكل تأكيد.

وقال جعفر في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "أوسوريو سيغير تشكيلة الزمالك بكل تأكيد أمام الأهلي، خصوصًا أن هناك اختلافًا كبيرًا بالتأكيد بين تلك المباراة ومواجهة السوبر المصري، وسيف جعفر قدم أفضل مبارياته أمام سيراميكا والذي كان أخطر في الشوط الأول، ومن الصعب أن يلعب بطريقة 4-1-4-1 أمام الأهلي".

وأضاف: "مواجهات الأهلي و الزمالك دائمًا لها حسابات خاصة ومختلفة تماما والجهاز المعاون لا بد أن يتحدث مع أوسوريو، عن المنافس القادم في السوبر، الذي يمتلك عناصر مميزة وتاريخا وشعبية".

وأكمل: "في الموسم الماضي كانت الظروف متغيرة تماما، وكانت هناك تحديات للاعبين للفوز بالبطولات، لكن الوضع تغير في الموسم الحالي وحدثت عدة أزمات فنية".

وأكد: " الزمالك سيخوض لقاء السوبر بكل تأكيد بعيدًا عن الأزمات المثارة حاليا، وحال فوز الفريق ب السوبر سيستعيد الثقة وستكون بمنزلة تصحيح المسار للاعبين، وأرفض فكرة انسحاب الزمالك من لقاء السوبر تماما".

وتابع: "الأهلي قدم مستوى جيدًا أمام الرجاء المغربي، ولعب بتنظيم دفاعي، وظهر هناك بوعي كبير في ظل الخبرات الموجودة لدى اللاعبين، وهناك عناصر لديها شخصية كبيرة في الملعب، وكل اللاعبين قدموا مستوى جيد بما فيهم كهربا وعلي معلول، والأهلي كان يلعب وهدفه عدم الخسارة".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2