أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبت

أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبتالأحداث المتوقعة اليوم

مصر6-5-2023 | 08:06

تقدم بوابة دار المعارف الإخبارية، أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبت الموافق 6 مايو 2023.

لندن.. يشارك عدد من رؤساء وملوك الدول في مراسم تتويج الملك تشارلز الثالث ملك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى و إيرلندا الشمالية، التي ستقام في كنيسة وستمنستر أبي في العاصمة البريطانية لندن.

الرياض.. تستضيف المملكة العربية السعودية، الاجتماع التشاوري لوزراء الصحة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في مدينة العلا لبحث تعزيز أوجه التعاون والتكامل الصحي المشترك بين دول المجلس في المجالات الصحية والوقائية الإقليمية والدولية.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية، أمسية فنية، يحييها أوركسترا القاهرة السيمفوني، بقيادة المايسترو أحمد الصعيدي، وبمشاركة الميتزوسوبرانو چولي فيظى، مع كورالى أكابيلا للنساء والأطفال قيادة وتدريب مايا چيفينريا ودنيا أكرم، وذلك في الثامنة والنصف مساء يوم السبت المقبل على المسرح الكبير.

القاهرة.. ينظم حزب مستقبل وطن، الملتقى التدريبي لتعزيز قدرات قيادات وكوادر الحزب مستقبل، والذي يتضمن عدة جلسات لمناقشة العديد من الموضوعات؛ بمشاركة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس حزب مستقبل وطن ورئيس مجلس الشيوخ، والمهندس أشرف رشاد الأمين العام لحزب مستقبل وطن ونائب رئيس الحزب.

القاهرة.. تنطلق الدورة 56 لشباب الصحفيين الأفارقة بمبنى ماسبيرو، حيث تضم 15 صحفيا يمثلون 15 دولة بالإضافة إلى خمسة من الصحفيين المصريين، برئاسة محفوظ الأنصاري بالتعاون مع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة كرم جبر.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2