مجلس الوحدة الاقتصادية يعقد اجتماع آلية تنمية الاستثمار والتجارة العربية

مجلس الوحدة الاقتصادية يعقد اجتماع آلية تنمية الاستثمار والتجارة العربيةمجلس الوحدة الاقتصادية

عرب وعالم6-5-2023 | 17:59

تعقد الامانة العامة ل مجلس الوحده الاقتصاديه العربيه الذي يتخذ من جمهورية مصر العربية مقرا دائما له اجتماعا مهما لآلية تنمية الاستثمار والتجارة العربية برئاسه السفير محمدى أحمد الني الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية يوم الإثنين الموافق الثامن من مايو الجاري.

وأكد الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية ، أن الاجتماع يعقد هذا العام بعنوان " الاستثمار والتجارة فى جمهورية مصر العربية. موضحا أن الاجتماع سيتركز علي الاستثمار وفرصه في مصر واتخاذ التدابير والاجراءات الكفيلة بالترويج للفرص الاستثمارية في مصر وابراز الدور الكبير الذي توليه الحكومة المصرية للقطاع الخاص بما في ذلك القوانين المشجعه للاستثمار الاجنبي خاصة بعد الاجراءات المتميزة التي اتخذتها الحكومة للارتقاء بالقطاع الخاص ليلعب دوره كاملا في مناخ ملاىم تتوافر مقوماته في مختلف محافظات مصر ارض المليون فرصة ذات العاىد المرتفع والمناخ الملائم والتنافسية العادلة.

وسيعقد إجتماع اليه الاستثمار بحضور مندوبوا الدول الأعضاء الدائمين فى المجلس وممثلى المؤسسات المانحة ورؤساء الاتحادات العربية النوعيه المتخصصة بمقر مركز التدريب والبحوث والدراسات التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2