طرق سهلة لعمل ألوان أظافر متدرجة فى الصيف أهمها الوردية

طرق سهلة لعمل ألوان أظافر متدرجة فى الصيف أهمها الورديةاظافر

منوعات7-5-2023 | 11:11

فى الصيف تزيد اهتمامات المراة وتحتاج للعديد من الأمور المبهجة التي تجعل لكل سيدة تجرب الأشياء المرحة، مثل ألوان طلاء ال أظافر المتعددة والجديدة، مثل ألوان ال أظافر المتدرجة الهادئة التي تمنح ال أظافر شكل غاية في الرقى. ويوجد العديد من الأشكال التي يمكن الاختيار من بينها، وهى اللون الواحد الذى له العديد من التدرجات المدهشة، وفقًا لموقع "instyle".سنعرض اهمها خلال السطور التالية ..

ال أظافر الوردية
وللفتاة التي تحب الألوان الرومانسية الهادئة، يمكن اختيار ألوان ال أظافر الوردية الزهرية الفاتحة، والتي تعطى شعور بالمرح والبهجة، عن طريق اختيار اللون الوردى الرقيق ووضع ملصق زهرة الأقحوان الصغير بلمسة لطيفة للغاية، لجعل اليدين غاية في الأناقة بشكل كبير.

ال أظافر الفرنسية
يوجد طريقة أخرى لاختيار لون ال أظافر عن طريق اختيار ألوان ال أظافر التي تحمل الطابع الفرنسي يكون طلاء ال أظافر الفرنسي بشكل كلاسيكى، مما يتمتع بجاذبية شديدة، ويتم منح ال أظافر شكل جذاب وغير معتاد، بطلة أنثوية هادئة.
لون لمعان معدنى
قد تحب الفتاة القاعدة المحايدة، ويمكن اختيار لون ثانوى جرئ مثل لون الزمرد المعدنى، الذى يوفر طرف متباين لطيف، غير تقليدى لشكل ال أظافر مما يمنح نعومة ورقى.

ألوان قوس قزح الباستيل
ويمكن للفتاة التي تحب الألوان المتعددة الكثيرة أو للفتاة التي قد تشعر ببعض الحيرة من اختيار ألوان معينة لطلاء ال أظافر الخاصة بها، ويمكن اختيار ألوان عديدة من ألوان قوس قزح، على ال أظافر للحصول على طلة صيفية غاية في المرح والبهجة المميزة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2