ختام فعاليات الدورة التدريبية حول الضبطية القضائية بسلطة الطيران المدني المصري

ختام فعاليات الدورة التدريبية حول الضبطية القضائية بسلطة الطيران المدني المصريختام فعاليات الدورة

منوعات11-5-2023 | 20:27

اختتمت اليوم فعاليات الدورة التدريبية حول (الضبطية القضائية) والتى اقيمت تحت رعاية الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدنى، واستضافتها سلطة الطيران المدني ونظمتها المنظمة العربية للطيران المدني وشارك بها ممثلى إدارات النقل الجوى بسلطات الطيران المدنى فى كل من المملكة العربية السعودية والمغرب وليبيا إلى جانب مجموعة من ممثلى سلطة الطيران المدنى المصرى.

جاء ذلك بحضور الطيار عمرو الشرقاوى رئيس سلطة الطيران المدنى، وخالد عنتر خبير النقل الجوى بالمنظمة العربية للطيران، والطيار كريم جميل مستشار رئيس السلطة المدنى وعدد من قيادت سلطة الطيران المدنى.

ووجه رئيس السلطة الشكر الى الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدني، على دعمه الدائم فى تعزيز المبادرات التى تهدف الى تنمية مهارات العاملين داخل قطاع الطيران على كافة المستويات العلمية والمهنية والثقافية.

كما اثنى "الشرقاوي" على حرص المتدربين والتزامهم بحضور الدورة التدريبية والاستفادة من كافة متطلباتها واهدافها والتي حاضرها دكتور فتحى على غنيمى دكتور القانون الدولى بجامعة القاهرة.

وأشار الي أهمية هذه الدورة التى تهدف الى التعريف بالمفاهيم الأساسية والدقيقة بالقوانين الخاصة لحقوق الضبطية القضائية لمفتشى الطيران، موضحاً ان الهدف الرئيسى من عقد هذه الدورة هو دعم القدرات البشرية للعاملين بادارات النقل الجوى بسلطات الطيران بالدول العربية وسلطة الطيران المدنى المصرية بما يسمح للمتدربين من مختلف الدول بتبادل الخبرات والأفكار وعرض المشكلات والتحديات وكذلك المواقف التى يتعرضون لها على متن الطائرات وبخاصة فى الموضوعات والقضايا المتعلقة بالأمن والسلامة الجوية.

وفي ختام الفعاليات قام رئيس السلطة بتسليم المتدربين شهادات إتمام البرنامج التدريبي متمنيا لهم المزيد من التقدم والنجاح خلال الفترة المقبلة فى مجال صناعة النقل الجوى.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2