رئيس الوزراء يلتقى وزير الرياضة لبحث استعدادات المنتخب الوطنى لكأس العالم

رئيس الوزراء يلتقى وزير الرياضة لبحث استعدادات المنتخب الوطنى لكأس العالمرئيس الوزراء يلتقى وزير الرياضة لبحث استعدادات المنتخب الوطنى لكأس العالم

* عاجل30-5-2018 | 15:24

دار المعارف

التقى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، لمتابعة عدد من ملفات عمل الوزارة.

وعرض وزير الشباب والرياضة - فى بداية اللقاء - تقريرا حول الموقف التنفيذى للمشروعات الجارى إقامتها من قبل الوزارة، موضحا أنه تم الانتهاء من عدد منها، شمل النادى الإسماعيلى الجديد بضاحية النخيل بالإسماعيلية، وكذا الصالة المغطاة للألعاب الرياضية بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، بالاضافة إلى تطوير المدينة الشبابية بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر.

وتناول اللقاء آخر الاستعدادات الجارية للمنتخب الوطنى لكرة القدم المشارك فى نهائيات كأس العالم (روسيا 2018) بعد غياب نحو 28 عاما، ومتابعة للمعسكر الخاص به فى ميلانو بايطاليا، فضلا عن الوقوف على آخر تطورات مراحل علاج نجم المنتخب محمد صلاح في أسبانيا.

وتطرق اللقاء إلى آخر المستجدات الخاصة باعتماد المركز المصرى العالمى للكشف عن المنشطات بالمركز الطبى العالمى التابع للقوات المسلحة، وكذا ما تم اتخاذه من إجراءات وخطوات لتنفيذ قرار رئيس الجمهورية بتحويل ستاد القاهرة من هيئة خدمية إلى هيئة اقتصادية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2