أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبت

أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبتصورة أرشيفية

مصر13-5-2023 | 09:03

تنشر دار المعارف أهم الأخبار المتوقعة اليوم السبت الموافق 13 مايو 2023

نواكشوط.. الموريتانيون ينتخبون برلمانًا من 176 نائبا و237 مجلسًا بلديًا من 4500 مستشار وثلاثة عشر مجلسا إقليميا.

روما.. يستقبل الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا، نظيره الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، في قصر "كويرينال" بالعاصمة روما.

عمان.. يدخل مجلس الأمة الأردني (النواب والأعيان) في عطلة، بناءً على القرار الملكي بفض الدورة العادية.

القاهرة.. يبدأ الطلاب المصريون الدارسون بالجامعات السودانية، والروسية، والأوكرانية، التقدم للجامعات الخاصة أو الأهلية مباشرة، وحتى أول أكتوبر القادم.

القاهرة.. يقوم وفد من مؤسسة (جلوبال) الألمانية بزيارة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ومن المقرر أن يعقد المجلس اجتماعًا مع أعضاء الوفد؛ لمناقشة سبل تعزيز التعاون بين الجانبين.

الإسكندرية.. يعقد معهد البحوث الطبية بجامعة الإسكندرية، أعمال المؤتمر التاسع عشر (والسابع دولياً)، تحت عنوان "خطوات هامة في أبحاث السرطان على الجينوم للتنفيذ العملي في الأوقات الصعبة".

القاهرة.. ينظم المعهد العربي للتنمية المهنية المستدامة "معتمد" التابع لاتحاد الأطباء العرب "ويبينار علمي" مجانا، عن واقع ومستقبل التمريض، بمناسبة اليوم العالمي له.

الإسكندرية.. يقدم مركز الحرية للإبداع التابع لصندوق التنمية الثقافية، حفلا فنيا لعازف العود والمؤلف الموسيقى ماريو سعيد، بمصاحبة فرقته الموسيقية "صول"، وذلك بمقر المركز وسط الإسكندرية.

الإسماعيلية.. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فريق الإسماعيلي على استاد الأخير، في تمام الساعة السابعة مساء، وذلك في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2