أبرزهم منى زكي.. النجمات العربيات يتألقن في حفل افتتاح مهرجان كان 76

أبرزهم منى زكي.. النجمات العربيات يتألقن في حفل افتتاح مهرجان كان 76أسيل عمران

ثقافة وفنون17-5-2023 | 05:29

تألقت النجمات العربيات في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ76، حيث ظهرت في الحفل كل من الفنانة منى زكي ومايا دياب وأسيل عمران، والإعلامية ريا أبي راشد.

ونشرت صفحة برنامج et بالعربي مقطع فيديو رصد إطلالات النجمات العربيات في حفل كان مساء أمس الثلاثاء.

انطلقت مساء أمس الثلاثاء، فعاليات حفل افتتاح الدورة الـ 76 من مهرجان كان السينمائي الدولي، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن السابع من حول العالم بمدينة كان الفرنسية.

وكانت الممثلة المخضرمة هيلين ميريل من أولى الحاضرات علي السجادة الحمراء للمهرجان، كما حضرت الممثلة أوما ثورمان، بعد غياب كبير عن الساحة الفنية، حيث تألقت بفستان ذهبي، وهو نفس اللون الذي اختارته الممثلة الشابة إيل فانينج.

كما شهد الحفل حضور عدد من نجمات العرب، أبرزهم منى زكي، ومايا دياب، وآسيل عمران، ورزان جمال.

وتلقى الممثل جوني ديب، استقبالا وترحيبا حارا، من المتواجدين داخل قاعة السينما، خلال حفل افتتاح مهرجان كان، في دورته الـ ٧٦.

واستقبل الحاضرون، الممثل جوني ديب، بالتصفيق والوقوف احتراما له، لعدة دقائق، فيما ظهرت علامات الخجل علي جوني ديب، الذي شكر الجمهور على الترحاب الحار.

والتقطت عدسات الكاميرات العالمية، لحظات مرحة ومليئة بالسعادة والنشاط، لأعضاء لجنة تحكيم مهرجان كان في دورته السادسة والسبعين، أثناء توجههم لقاعة المسرح، لاستكمال فاعليات حفل الافتتاح.

وأدى أعضاء لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائي الدولي، حركات راقصة، تعبر عن سعادتهم بالحدث العالمي.

أضف تعليق