بسرعة بمثابة المعجزة.. دعاء لعلاج العقم وحدوث الحمل

بسرعة بمثابة المعجزة.. دعاء لعلاج العقم وحدوث الحملدعاء لعلاج العقم وحدوث الحمل

الدين والحياة17-5-2023 | 06:07

المال و البنون زينة الحياة الدنيا، تلك الكلمات قالها الله جل و علا في كتابه العزيز ، و من منا لا يعشق الأولاد و يتمنى الانجاب، فمن تأخر حملها عليها أن تردد دعاء الإنجاب، فمن أعظم النعم على الإنسان أن يرزقه الله -عز وجل- بالإنجاب والذرية الصالحة، وقرة العين لوالديهم، يقول الله -سبحانه- واصفًا دعاء عباده بالذرية الصالحة: «وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا».

دعاء لعلاج العقم والحمل بسرعة
– ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين ، ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء ، ربنا هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما.

-اللهم أقر أعينهم بالحمل خلال هذا الشهر اللهم إني أسألك باسمك الأعظم ورضوانك الأكبر.

– اللهم إن كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الأرض فأخرجه وان كان ‏بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره وان كان يسيرا فكثره وان كان كثيرا فبارك لنا ‏فيه برحمتك يا ارحم الراحمين.

– يارب ياسميع يا مجيب حقق لي املي ارزقني كما رزقت زكريا.
– يارب هب لي هبة مباركة من عندك… قد لا اكون اهلاً لهذه الهدية ، و لكنك اهلاً لهذا ‏العطاء يا سميع يا مجيب.

– يا كريم يا رحيم يا رب العرش العظيم نسألك بعزك الذي لا يرام و بملكك الذي لا ‏يضام وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقنا الولد الصالح.

– اللهم لا مانع لما أعطيت ولا معطي لما منعت.
– اللهم ارزقني ولدا واجعله تقيا ذكيا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان واجعل ‏عاقبته إلى خير.
– لا اله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير سبحان ‏الله والحمدلله ولا اله الله والله اكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2