أوقاف الإسكندرية: افتتاح مسجد «بشاير الخير 2» لاستقبال ضيوف الرحمن

أوقاف الإسكندرية: افتتاح مسجد «بشاير الخير 2» لاستقبال ضيوف الرحمنمسجد بشاير الخير -الإسكندرية

محافظات19-5-2023 | 15:33

افتتح الشيخ سلامة عبد الرازق، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، مسجد بشاير الخير ٢، بمنطقة بشاير الخير أحد أبرز المشروعات القومية بمحافظة الإسكندرية، وذلك في إطار سعي وزارة الأوقاف لعمارة بيوت الله عزوجل وتهيئتها لاستقبال ضيوف الرحمن تحت رعاية الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف.

وذكرت مديرية الأوقاف في بيان اليوم الجمعة، أن خطبة الجمعة ب مسجد بشاير الخير ٢ ألقاها الدكتور نجاح راجح، مدير عام إدارة غرب، والتي تناولت سنن الله الكونية في القرآن الكريم.

وأكد "عبد الرازق"، في تصريحات على هامش الافتتاح، أن وزارة الأوقاف في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، تعيش عصرها الذهبي في عمارة المساجد وتشيدها وإعمارها بالأنشطة الدعوية والقرآنية للكبار والصغار في سابقة لم تحدث قبل ذلك سيسجلها التاريخ بحروف من نور، سائلين المولى تبارك وتعالى أن يحفظ مصر قيادة وشعبا وعلماء وجيشا وأمنا.

وفي سياق متصل، أجرى عبد الرازق جولة مرورية قبيل صلاة الجمعة شملت عددا من مساجد إداراتي أوقاف (غرب - وسط) للاطمئنان على انتظام سير العمل وانضباط العمال بها وتهيئتها لإقامة الشعائر واستقبال ضيوف الرحمن.

أضف تعليق